استمارة البحث

مباشر
الوداد صنداونز
© حقوق النشر : Dr

الوداد يكشف لـ le360 سبب تغيير مقر إقامته في بريتوريا قبل قمة صنداونز

10/11/2023 le360 على الساعة 19h00

يخوض الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الجمعة 10 نونبر 2023، حصته التدريبية الثانية وهي ما قبل الأخيرة في مدينة بريتوريا، استعدادا لمواجهة صنداونز الجنوب افريقي ، برسم إياب نهائي الدوري الإفريقي.

ونفى عضو  من المكتب المسير للوداد الرياضي، أن تكون إدارة الفريق الأحمر اضطرت لتغيير مقر إقامتها لتجنب استفزازات جماهير فريق صنداونز ، مشددا  أن مقر الاقامة السابق كان قريبا جدا من ملعب المواجهة، غير أنه يفتقد لبع الشروط التي نحرص على توفرها إعدادا للمواجهة المذكورة  .

وأوضح المصدر ذاته، أن إدارة الوداد قررت تغيير مقر بعثة الفريق في بريتوريا، بعدما رفضت إدارة الفندق الذي اعتاد الاقامة فيه عند مواجهة صنداونز،  السماح للطباخين المغاربة الذين استقدمهما الفريق رفقته لجنوب إفريقيا ، للاشراف المباشر على الوجبات الغدائية للاعبين، وفق النظام الغدائي الذي يحرص الطاقم التقني والطبي على التقيد به .

وشدد المصدر أنه قد تبدو للبعض أن هذه التفاصيل الصغيرة جانية وغير مهمة، مستدركا أن تجارب الوداد في الفترة الأخيرة خلال مشاركاته الافريقية، أكدت أن هذه التفاصيل تُغير أشياءا كثيرة وأن إدارة الفريق الأحمر تحرص على التقيد بها، لتوفير  كل العوامل والشروط التي تُساعد اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية .

ويلتقي الفريقان بعد  غد الأحد بداية من الثانية زوالا  بتوقيت المغرب،  ويحتاج الترجي للفوز بفارق هدف في مباراة الإياب، فيما يكفي الوداد الرياضي التعادل بأي نتيجة للتويج بالنسخة الأولى من الدوري الافريقي .

10/11/2023 على الساعة 19h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360