استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

هذا هو برنامج رحلة الوداد إلى مصر

11/07/2016 حفيظ الصادق على الساعة 11h00

تشد بعثة الوداد الرحال يوم الأربعاء المقبل، بعد منتصف الليل، مباشرة إلى القاهرة، في رحلة جوية تستغرق قرابة خمس ساعات، ثم تنتقل إلى الاسكندرية عبر الحافلة للمكوث هناك لثلاث أيام.

وسيواجه الفريق الأحمر، الأهلي المصري، نهاية هذا الأسبوع، في مباراة الجولة الثالثة من دوري مجموعات عصبة الأبطال الأفريقية 2016.

وستعود بعثة الأحمر إلى أرض الوطن يومه الأحد 17 يوليوز.

وليست هذه هي المرة الأولى التي سيلتقي فيها الفريقين العريقين، بل سبق لهما أن التقيا وديا ورسميا، حيث كانت أولى اللقاءات في 11 من شهر يوليو 2009، في دورة الزيتون الودية بألمانيا و التي حقق من خلالها نادي "القرن" فوزه الوحيد على وداد الأمة بهدفين نظيفين عن طريق ركلتي جزاء.

في حين كان اللقاء الرسمي في نسخة 2011 من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية عن نفس الدور، انتهى لقاء الذهاب الذي حل فيه الوداد الرياضي ضيفا على الأهلي بالتعادل، ثلاثية في كل شبكة، أحرز للأهلي عماد متعب و وائل جمعة و دومنيك دا سيلفا في الدقيقة 3 و22 و72من عمر المقابلة، و للوداد شريف عبد الفضيل بالخطإ ضد مرماه في الدقيقة الأولى، وهز محسن ياجور الشباك في مناسبتين و كانت في الدقائق الاتية: 61 و89.

وجاءت الجولة الخامسة وجاء معها تجدد اللقاء بين الفريقين، بمركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، انتهت أيضا بالتعادل هدف في كل شبكة، كان النادي المصري سباقا للتسجيل عن طريق محمد ناجي في الدقيقة 36، ليعدل الوداد بعدها عن طريق عبد الرحيم بنكجان في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

11/07/2016 على الساعة 11h00 حفيظ الصادق

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360