استمارة البحث

مباشر
حسام البدري
© حقوق النشر : Dr

مدرب الأهلي: "مجموعتنا صعبة جدا"

27/04/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 11h20

اعتبر حسام البدري، مدرب فريق الأهلي المصري أن المجموعة التي أوقعت فريقه مع كل من الوداد الرياضي والقطن الكاميروني وزاناكو الزامبي هي مجموعة صعبة، سيكون على زعيم الأندية المصرية تجاوزها بحثا عن لقب جديد في بطولته المفضلة.

البدري وفي تصريح نشره الموقع الرسمي للنادي الأهلي أفاد أن جميع منافسيه في المجموعة لهم تجربة وخبرة كبيرة في البطولة الإفريقية، مؤكدا أن الأهلي سيحضر جيدا لهذه المقابلة.

وأضاف المدرب "الأهلاوي" :"الفريق الذي يريد المنافسة على اللقب لابد أن يحضر نفسه بشكل جيد ويحترم الفريق التي يواجهها"، مشددا :" الجهاز الفني واللاعبين سيسعون بكل جهد من أجل تحقيق نتائج جيدة في دوري المجموعات للتأهل إلى دور الثمانية والتعامل مع كل دور على حدة، من أجل تحقيق حلم الجماهير بالفوز باللقب والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية مرة أخرى".

وختم المدرب المصري بالتأكيد على أن التحديات هي من الأمور التي اعتاد عليها فريقه.

يذكر أن هذه هي المرة الثانية على التوالي التي يلتقي فيها الوداد الرياضي بالأهلي المصري في دوري المجموعات بعد أن التقيا في نسخة السنة الماضية، والتي تعادل فيها الفريقين في مقابلة الذهاب التي أقيمت في مصر فيما تمكن الأهلي من التفوق على الوداد بهدف دون مقابل بالرباط.

27/04/2017 على الساعة 11h20 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360