استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد يواجه زاناكو الزامبي بطموح مواصلة الصدارة

24/05/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 12h02

يواجه فريق الوداد الرياضي فريق زاناكو الزامبي، اليوم الأربعاء، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وعينه على تحقيق نقاط ثلاث يحافظ بها على صدارته للمجموعة.

ويدخل الوداد الرياضي المباراة بطموح الفوز لاسترجاع الصدارة من فريق الأهلي المصري، الذي تمكن من الفوز في مباراته أمام على كوتون سبور، وارتقى إلى المركز الأول برصيد أربعة نقاط، فيما يتوفر الفريق الأحمر على ثلاثة نقاط بعد فوزه في المباراة الأولى على الفريق الكامروني كتونس بور.

وسيكون الضغط كبيرا على لاعبي الفريق الأحمر، إذ سيحاول زاناكو استغلال عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق فوز يمكنه من الالتحاق بالأهلي في صدارة المجموعة، بعدما كان قد تمكن من انتزاع تعادلا مهما أمام الأهلي المصري بميدان هذا الأخير.

وسيحاول أشبال الحسين عموتة الدفاع عن حظوظهم في العودة بنتيجة إيجابية من زامبيا، لمواصلة المنافسة على بطاقة التأهل لدور الربع النهائي، خاصة أن بداية الفريق كانت جيدة بفوزه على كوتون سبور، وضمانه ثلاث نقاط مكنته من احتلال المركز الأول في المجموعة.

وسيعاني الوداد من غياب لاعبه اسماعيل الحداد، بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها في المباراة الأولى أمام كتون سبور، وفرضت عليه مغادرة الملعب، قبل نهاية الشوط الأول.

يشار إلى أن الوداد سافر إلى زامبيا الأحد الماضي، عبر طائرة خاصة، لغياب رحلة مباشرة، وأجرى حصص تدريبية بزامبيا، للتأقلم مع الأجواء استعدادا للمباراة.
.

24/05/2017 على الساعة 12h02 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360