استمارة البحث

مباشر
بدري مدرب الأهلي
© حقوق النشر : Dr

الاتحاد المصري يساند مدرب الأهلي ضد "بي إن سبورت"

21/06/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 22h00

شدد سيف زاهر، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، على أن ما قام به حسام البدري، مدرب النادي الأهلي، برفض حضور الندوة الصحفية بسبب تواجد قناة "بي إن سبورتس القطرية"، يتناسب مع موقف إتحاد الكرة، مؤكدا أن هذا الأخير مستعد لتحمل أية غرامة تخص هذا الأمر.

وقال زاهر، في تصريحات صحفية لبعض وسائل الإعلام المصرية، إن إتحاد كرة القدم مستمر في مقاطعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، لأن القرار هو قرار اتخذته الدولة المصرية، وهو ما تم إخطار الأندية واللاعبين به.

وتابع المتحدث ذاته :" نحن مستعدون لتسديد الغرامات التي سترفض علينا، ولن نسمح للاعبين ولا المدربين بإعطاء تصريحات للقناة القطرية خلال المباريات الرسمية".

من جهته أكد محمد أبو الوفا، عضو مجلس إتحاد الكرة المصري، أن تصرف البكري ينم عن احترامه وتقديره لوطنه وكرامته، تماما كما فعل عصام الحضري، حارس المنتخب خلال المباراة التي جمعت الفراعنة بالمنتخب التونسي، برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا.

جدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" أصدر بيانا شديد اللهجة يحذر فيه من خلط كل ما هو رياضي بما هو سياسي، خاصة بعدما تصرف مدرب الأهلي الذي أحدث ضجة كبيرة بعد المباراة أمام الوداد.

21/06/2017 على الساعة 22h00 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360