استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : عادل كدروز

إفريقي واحد في لائحة الوداد لمواجهة كوتون سبور

28/06/2017 أحمد الوعدودي على الساعة 22h32

وجه الحسين عموتة مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، الدعوة لـ 18 لاعبا في لائحة الفريق الأحمر، والتي توجهت إلى مدينة غاروا الكامرونية، استعدادا لمواجهة القطن الكامروني برسم مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

وخلت لائحة الوداد الرياضي من لائحة أبرز لاعبيه الأفارقة، ويتعلق الأمر بكل من مرتضى فال، وفابريس أونداما، ووليام جيبور، بسبب انتهاء عقد اللاعبين الأوليين، وتأخر الأخير في العودة إلى المغرب، بعد السفر إلى ليبريا لحضور مراسيم دفن والدته.

واكتفى عموتة باستدعاء شيكيتارا بعد السماح له بالعودة إلى التداريب، عقب العقوبة التي سبق أن وجهها إليه بإبعاده عن التداريب، لتراجع مستواه، إذ سيؤثر غياب أفارقة الوداد على أداء الفريق خاصة في خط الهجوم.

ويتعلق الأمر بكل من الحارس زهير العروبي، بدر الدين بنعاشور، أنس المرابط، عبد اللطيف نوصير، فهد أكتاو، أمين العطوشي، يوسف رابح، نعيم أعراب، إبراهيم النقاش، أنس الأصبحي، صلاح الدين السعيدي، جمال آيت بن إيدر، وليد الكرتي، عبد العظيم خضروف، محمد أوناجم، أشرف بنشرقي، إسماعيل الحداد، وشيسوم شيكاتارا.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة المذكورة، ستجرى يوم السبت المقبل بداية من الساعة الثالثة زوالا، حيث تعتبر المباراة هامة للوداد، إذ أنه مطالب بالفوز خلال  المباراة لتحقيق حلم مواصلة التأهل إلى الدور الموالي.

28/06/2017 على الساعة 22h32 أحمد الوعدودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360