استمارة البحث

مباشر
الهدهودي
© حقوق النشر : Dr

تعادل ثمين يقرب الوداد من نهائي عصبة الأبطال

29/09/2017 محمد بلعودي على الساعة 19h47

تمكن فريق الوداد الرياضي من العودة بتعادل ثمين من ملعب 5 جويليه أمام فرق اتحاد العاصمة الجزائري، إذ انتهت المباراة بين الفريقين بصفر لمثله.

وتمكن لاعبو الوداد الرياضي تحمل ضغط لاعبي اتحاد العاصمة، طيلة دقائق المباراة، خاصة في شوطها الثاني، إذ لعب الوداد بنه دفاعي جيد، مكنه من الحفاظ على شباكه خالية من الأهداف.

وحاول فريق اتحاد العاصمة الضغط بكل السبل على دفاع الوداد، إذ تحكم لاعبوه في خط الوسط في الشوط الأول، محاولين البحث عن منافذ في دفاع الوداد، غير أنهم فشلوا في ذلك، وكان الوداد قريبا من تسجيل هدف السبق في فرصتين، معتمدا على الهجومات المرتدة وسرعة لاعبه أوناجم.

وواصل اتحاد العاصمة ضغطه في الشوط الثاني، محاولا تسجيل هدف السبق، حاول لاعبوه التسديد من بعيد أمام عجزهم عن اختراق دفاع الوداد، غير أن تدخلات الحارس زهير لعروبي كانت ناجحة.

ولم ينجح لاعبو الفريق الجزائري في استغلال ضربات الزاوية الكثيرة التي حصلوا عليها كما لم يستغلوا الكرات العرضية، إذ كانت تدخلات أمين العطوشي، ومحمد برابح ناجحة في إبعاد الخطورة عن مرماهما.

وسيكون أمام الوداد فرصة كبيرة للتأهل إلى نهائي عصبة الأبطال في مباراة الإياب التي سيجريها بملعب مركب محمد الخامس، وسيكون مساندا بجماهيره العريضة التي ستحج بكثرة لمدرجات الملعب.

29/09/2017 على الساعة 19h47 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360