استمارة البحث

مباشر
الوداد فرحة
© حقوق النشر : Dr

الوداد يهزم حوريا كوناكري ويعزز صدارته بالعصبة

28/07/2018 محمد بلعودي على الساعة 21h57 | تحديث 28/07/2018 على الساعة 21h59

نجح فريق الوداد الرياضي في تعزيز صدارته للمجموعة الثالثة بدوري عصبة الأبطال، بعد فوزه على ضيفه فريق حوريا كوناكري الغيني، بهدفين لصفر، برسم الجولة الرابعة من دوري عصبة الأبطال.

وحسم الوداد تفوقه في الشوط الأول من المباراة، إذ تمكن من تسجيل هدفين مبكرين الأول بواسطة لاعبه الشيخ كومارا، الذي تلقى عرضية من ضربة زاوية نفذها اسماعيل الحداد، ليركن تلكرة بضربة رأسية في مرمى حوريا كوناكري، في الدقيقة 12 من الشوط الأول.

وأضاف محمد أوناجم الهدف الثاني بعد تلقى كرة أرضية من رجل باباتوندي، الذي ظهر بمستوى جيد، رغم تغييره في الشوط الثاني بأمين تيغزوي.

وكان الوداد الأفضل في الشوط الأول، وكان قريبا من تشجيل أكثر من هدفين، إذ أتيحت له العديد من فرض التسجيل لم ينجح في ترجمتها إلى أهداف.

وواصل الفريق الأحمر بحثه عن الأهداف في الشوط الثاني، غير أن لاعبيه لم يوفقون في إضافة أهداف أخرى، رغم الضغط الذي مارسوه على مرمى الفريق الغيني.

ورفع الوداد بهذا الفوز رصيده من النقاط إلى ثمان نقاط، محتلا المركز الأول في مجموعته، وبات الأقرب إلى حسم التأهل لدور الربع النهائي، ليواصل مسيرة الدفاع عن لقبه التاريخي الذي فاز به في الموسم الرياضي الماضي.

28/07/2018 على الساعة 21h57 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360