استمارة البحث

مباشر
جمهور الوداد
© حقوق النشر : Dr

إدارة الوداد تغضب جمهورها قبل قمة الترجي

23/05/2019 صلاح مغاني على الساعة 12h37

كشف مجموعة من أنصار فريق الوداد الرياضي، عن امتعاضهم من اللجنة المنظمة التابعة للفريق الأحمر، بسبب تأخرها في طرح التذاكر بشبابيك مدينة الرباط، كما كان مقررا يومه الخميس على الساعة التاسعة صباحا.

وعبر مجموعة من جمهور الفريق الأحمر عن غضبهم وتدمرهم من اللجنة المذكور، لتأخرها في طرح التذاكر الخاصة بالمواجهة التي ستجمع الوداد بضيفه الترجي التونسي يوم غد الجمعة، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم ذهاب نهائي كأس دوري أبطال إفريقيا.

وأكد أنصار الفريق الأحمر عبر "تدوينات" كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، أنهم ذاقوا درعا من الصعوبات التي يواجهونها كلما تعلق الأمر بتذاكر مباراة قوية، إذ يتكرر المشهد ذاته في كل مناسبة.

وبدأت الجماهير الودادية، منذ يوم أمس الثلاثاء، في التوافد على نقاط بيع التذاكر، حيث اختار عدد من جماهير الفريق الأحمر "الإعتكاف" ليلة أمس الثلاثاء، رغبة منهم في تأمين حصولهم على تذاكر المباراة، وتجنب السوق السوداء، التي تنشط في مثل هذه المباريات .

يذكر أن إدارة الوداد كانت قد أعلنت في بلاغ رسمي لها عن طرح تذاكر المباراة المذكور بشبابيك مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط يومه الخميس بداية من الساعة التاسعة صباحا.

23/05/2019 على الساعة 12h37 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360