استمارة البحث

مباشر

بالفيديو.. تعادل مثير بين الوداد والترجي في نهائي تاريخي

25/05/2019 محمد بلعودي على الساعة 00h09

نجح فريق الوداد الرياضي بـ 10 لاعبين في إدراك التعادل وتفادي الهزيمة أمام ضيفه فريق الترجي التونسي، برسم ذهاب نهائي دوري عصبة الأبطال الإفريقية.

وأنهى الوداد الرياضي الشوط الأول منهزما بهدف لصفر، سجله الفريق التونسي في الدقيقة 44، علما أن الوداد دقيقة بعد ذلك أدرك التعادل، عن طريق العملود، غير أن الحكم المصري ألغى الهدف بعد اللجوء إلى الفار.

وكان الوداد متحكما في الشوط الأول إذ فرض ضغطا كبيرا ومتقدما على لاعبي الترجي، الأمر الذي حالهم دون بلوغ مرمى التكناوتي، في الوقت الذي اخترق الحداد وأوناجم الدفاع التونسي، إلى أن غياب رأس حرب قناص، ضيع على الوداد الاستفادة من اختراقات جناحيه.

وزادت متاعب الوداد في الشوط الثاني في الدقيقة 49، بعدما عمد الحكم المصري إلى طرد العميد إبراهيم النقاش، ليكمل الوداد المباراة بـ 10 لاعبين فقط، الأمر الذي فرض عليهم تحمل ضغط المباراة، بينما تحكم الفريق التونسي في مجريات الشوط الثاني ونجح في خلق أكثر من فرصة حقيقة للتسجيل.

وبينما كان الترجي التونسي يبحث عن الهدف الثاني نجح فريق الوداد الرياضي عن طريق مدافعه كومارا في تسجيل هدف التعادل، في الدقيقة 79 من الشوط الثاني، ليبقي على حظوظ الوداد قائمة في التتويج باللقب، في انتظار مباراة الإياب برادس في 31 من الشهر الجاري.

25/05/2019 على الساعة 00h09 محمد بلعودي