استمارة البحث

مباشر
جريشة
© حقوق النشر : Dr

جريشة: مذهول من قرار توقيفي.. واللجنة بأكملها هنأتني بعد المباراة

29/05/2019 le360 على الساعة 12h13 | تحديث 29/05/2019 على الساعة 12h24

أعرب جهاد جريشة، الحكم الدولي المصري عن ذهوله بعد قرار إيقافه من جانب الاتحاد الإفريقي ”كاف“ لمدة 6 أشهر، مؤكدا أن العقوبة جاءت بالأمر المباشر.

وقال جريشة في تصريح لـ ”Filgoal.com“، مذهول من هذا القرار، لجنة الحكام الإفريقية بكامل أعضائها هنأوني على أدائي بعد المباراة، وحصلت على تقييم جيد من لجنة الحكام بلغ 9.2.

وأضاف المتحدث نفسه، ”معي على الهاتف رسائل أعضاء اللجنة وهم يباركون لي على مستواي في اللقاء“، مضيفا ”ما حدث معي هو الحرام بعينه، لا تهمني البطولات لكن ما يهمني أن شخصا شريفا أشاد الكل بأدائه في المباراة يحدث معه“.

وكان سعيد الناصيري، قد عبر عن تدمره من القرارات التحكيمية الخاطئة للحكم المصري جهاد جريشة بعد قيادته المواجهة المذكورة، مؤكدا أنه قرر التصعيد ضده ببعث رسالة احتجاج شديدة  اللهجة، لما وصفه تحيزا تحكيميا لفائدة الفريق التونسي، بعد إلغائه هدفا مشروعا وعدم احتسابه ضربة جزاء لصالح فريقه، بعد أن اعترض أحد لاعبي الترجي الكرة بيده في مربع العمليات.

وكان جريشة قد تلقى انتقادات شديدة اللهجة من وسائل إعلام مصرية، اعتبر أنه ارتكب مجزرة تحكيمية في النهائي التاريخي بين الوداد والترجي التونسي.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة المذكورة بين الفريقين، قد انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله رغم أن النادي الأحمر أكمل المواجهة بعشرة لاعبين بعد طرد العميد ابراهيم النقاش مع بداية الجولة الثانية.

29/05/2019 على الساعة 12h13 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360