استمارة البحث

مباشر
كارتيرون
© حقوق النشر : Dr

كارتيرون يشبه ما عاشه الوداد برادس بأحداث إرهابية

02/06/2019 le360 على الساعة 00h32

استفزت المشاهد التي تناقلتها وسائل الاعلام المختلفة، للمهزلة التي شهدها نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي جمع الوداد الرياضي بمضيفه الترجي التونسي، الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب فريق الرحاء الرياضيي، واستعاد من خلالها ذكريات خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا لصالح الترجي التونسي، عندما كان يدرب الأهلي المصري.

وقال كارتيرون في تصريحات خاصة تناقلتها وسائل إعلام مختلقة، أنه عاش رفقة الأهلي المصري، قبل ستة أشهر من الآن،  أجواء إرهابية على ملعب رادس، مشددا أنه لم  تكن لديه القدرة للتعامل مع الموقف بشكل صحيح .

وأضاف "لا أتذكر ما دار حول تقنية الفيديو في مباراة الإياب أمام الترجي ، لكن ما أعرفه جيدًا أنه كان يجب علينا العودة للفندق وعدم خوض المباراة  بعد الاعتداء على حافلة الفريق من جانب جماهير الترجي".

وكان محمد يوسف المدرب العام بالأهلي، قد كشف في تصريحات خاصة، أن حكم مباراة الإياب، أبلغ الجهاز التدريبي للأهلي بتعطل تقنية الفيديو، قبل مواجهة الترجي بدقيقتين فقط، ولعبت المباراة بدون تقنية الفار.

وتكرر الموقف أمس الجمعة، في إياب نهائي دوري الأبطال هذا الموسم بين الترجي والوداد، واعترض الأخير على تعطل تقنية الفيديو، وقرر عدم استكمال المباراة، ليعلن الحكم الغامبي بكاري غاسما، فوز الترجي وتتويجه بطلًا للمسابقة للعام الثاني على التوالي.

وكان فريق الأهلي المصري ، قد أضاع فرصة التتويج باللقب القاري في نسخة 2018، عندما فاز على أرضه 3-1، لكنه خسر خارج الديار أمام الترجي على ملعب رادس بثلاثية دون رد.

02/06/2019 على الساعة 00h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360