استمارة البحث

مباشر
الوداد الرياضي
© حقوق النشر : Dr

الصحف الجزائرية: اتحاد العاصمة سينافس الوداد وصن دوانز على التأهل

10/10/2019 إلياس البطاحي على الساعة 12h32

أسفرت مراسم قرعة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، التي جرت مساء يوم أمس بأحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر بمصر، عن مواجهات قوية لنادي الوداد الرياضي حيث وضعته في المجموعة الثالثة رفقة كل من اتحاد العاصمة الجزائري، صن داونز الجنوب إفريقي، وبيترو أتلتيكو الأنغولي.

وعنوت صحيفة ”الهداف“ الجزائرية، أن الاتحاد في أصعب اختبار في دوري أبطال افريقيا، موضحة أن أشبال بلال دزيري سيتنافسون بنسبة كبيرة مع الوداد وماميلودي على بطاقتي العبور إلى ربع النهائي، ولو أن ممثل الكرة الأنغولية يبقى بدوره منافسا وجب احترامه مع تعوده على خوض المنافسات الإفريقية خلال السنوات الماضية.

وكشفت صحفية ”dzfoot“ الجزائرية، أن اتحاد العاصمة الذي يتخبط في المشاكل المادية التي قد تؤثر على مساره في العصبة، عليه الحذر من قوة فريق الوداد وأيضا صن داونز.

وأوضحت صحفية ”الخبر“ الجزائرية، أن اتحاد العاصمة وقع في المجموعة الثالثة الصعبة إلى جانب كل من منشط نهائي الموسم الماضي الوداد الرياضي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي الذي بلغ المربع الذهبي وبيترو أتليتيكو الأنغولي.

في حين أكد موقع ”alg24“، أن القرعة وضعت ممثل الجزائر في المسابقة الإفريقية في مجموعة متوازنة ومع أندية سبق أن واجهها كالوداد، مضيفا أن اتحاد العاصمة قادر على تجاوز هذا الدور.

10/10/2019 على الساعة 12h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360