استمارة البحث

مباشر
الوداد أمام نجم الساحلي
© حقوق النشر : عمر الطيبي

الوداد يتسبب في اصطدام بين الأهلي والاتحاد المصري

04/05/2020 le360 على الساعة 14h32 | تحديث 04/05/2020 على الساعة 14h50

فرضت المواجهة المرتقبة بين الوداد الرياضي والأهلي المصري، برسم نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، في اصطدام بين الأهلي والاتحاد المصري للعبة.

رفض الأهلي المصري بشكل رسمي، اليوم السبت، التعجل في إلغاء الموسم الكروي المحلي، مطالبا بضرورة العمل على استكماله.

وعدد الأهلي أسباب مطالبته باستئناف النشاط الرياضي، قائلا في بيان: “اتخاذ أي قرار بخصوص الموسم الكروي غير استكمال المسابقات، ولو في توقيت متأخر، يترتب عليه حرمان الأندية من بقية عوائدها التسويقية”.

واستكمل: “وماذا عن فترة التوقف من ماي إلى أكتوبر حال الإلغاء، وهناك 3 أندية مصرية تبحث عن الاحتكاك القوي قبل استكمال مشوارها في بطولات إفريقيا”.

وأضاف الأهلي: “أكبر دوريات العالم (إيطاليا – إسبانيا – إنجلترا – ألمانيا) لا زالت تتمسك باستئناف النشاط، للحفاظ على الحقوق القانونية والفنية لكل الأندية، وحتى الدوريات الأوروبية التي تم إلغاؤها، كان هناك حرص علي حقوق الأندية ومواقفها القانونية، مثلما جرى في فرنسا وهولندا وبلجيكا”.

وكان من المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد، والزمالك مع الرجاء، في الأسبوع الأول من شهر ماي الجاري، قبل أن يقرر الاتحاد الأفريقي تأجيل المنافسات، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقرر الكاف تأجيل نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، الذى كان محددا له يوم 29 ماي الجاري فى الكاميرون، بالإضافة إلى مباراة نهائي الكونفدرالية، يوم 24 من نفس الشهر فى المغرب.
 

04/05/2020 على الساعة 14h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360