استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

"الكاف" يراسل الرجاء والوداد تحضيرا لنصف نهائي العصبة

19/06/2020 صلاح مغاني على الساعة 21h32 | تحديث 20/06/2020 على الساعة 08h57

راسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، الأندية المشاركة في مسابقة نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الاتحاد الإفريقي، من أجل إخضاع لاعبي لفحصوات الكشف عن فيروس كورونا المستجد.

وخاطب "الكاف" حسب ما أوردته تقارير صحفية مصرية الأندية الـ 16 المعنية بنصف نهائي العصبة و"الكاف"، بإخضاع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، لفحوصات مدققة للكشف عن فيروس كوفيد 19، وذلك تحضيرا لاستئناف التباري.

وطالب "كاف" حسب المصادر ذاتها  الأندية بضرورة اتخاذ اللاعبين والطاقم التقني لكافة الإجراءات الاحترازية في تدريباتهم وقبل عودة البطولة الأفريقية من جديد.


ويلاقي الرجاء الرياضي نظيره الزمالك المصري، بينما يتحدى الوداد الرياضي منافسه الأهلي المصري في مباريتي النصف من دوري أبطال إفريقيا الذي توقفت منافساته بسبب “كوفيد19”. ولم يحسم الكاف فيما إذا كانت مباريات الذهاب والإياب ستجري بحضور الجمهور أوغيابه.

من جانبه، يواجه نهضة بركان فريق حسنية أكادير في النصف النهائي من كأس الاتحاد الإفريقي، في حين ينازل بيراميدز  المصري حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي الثاني.
 

يشار إلى أن نهائي دوري الأبطال سيكون في الكاميرون في ملعب جابوما، أما نهائي الكونفدرالية فيحتضنه مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

19/06/2020 على الساعة 21h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360