استمارة البحث

مباشر
بنعبيشة
© حقوق النشر : Dr

بنعبيشة: الرجاء يملك حظوظا كبيرة لتجاوز الزمالك في دوري الأبطال

05/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h00

قال حسن بنعبيشة، اللاعب والمدير التقني السابق لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، إن الرجاء الرياضي، يقدم مستويات مميزة منذ بداية الموسم الكروي الحالي، خارج قواعده، مؤكدا قدرة الفريق الأخضر في حجز بطاقة العبور للدور النهائي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا .

وقال حسن بنعبيشة في تصريح خص به le360 سبور أن الرجاء رفقة مدربه جمال سلامي، يحقق نتائج إيجابية خارج أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ما يؤهله لتجاوز الأهلي المصري، في دور نصف النهائي، الذي قرر الاتحاد الافريقي، إقامته بنظام المباراة الواحدة، عكس ما كانت عليه فى الماضى، بنظام الذهاب والإياب .

وتؤكد لغة الأرقام ما أشار إليه اللاعب والمدرب السابق للوداد الرياضي، إذ خاض فريق الرجاء الرياضي 6 مباريات خارج قواعده في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، فاز في إثنين منها أمام النصر الليبي  وفيتا كلوب الكونغولي وتعادل في ثلاثة أخرى أمام بريكاما الغامبي وشبيبة القبائل الجزائري ثم الترجي التونسي، وحصد هزيمة واحدة أمام مازيمبي الكونغولي، فيما حقق انتصارين أمام هلال القدس الفلسطيني وشبيبة القبائل الجزائري وهزيمة أمام الاسماعيلي المصري في مسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال .

وساهمت هذه النتائج في وصول الرجاء إلى دور نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، ونصف نهائي عصبة الأبطال بالإضافة إلى منافسته على لقب البطولة الإحترافية.

05/07/2020 على الساعة 20h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360