استمارة البحث

مباشر
الأهلي
© حقوق النشر : Dr

الأهلي يبدأ في دراسة الوداد

11/07/2020 صلاح مغاني على الساعة 19h00

بدأ السويسري رينيه فايلر، مدرب فريق الأهلي المصري ، في دراسة خصمه الوداد الرياضي، من خلال عقد محاضرات تقنية مع اللاعبي، وذلك استعدادا لمواجهته في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكليف المدرب فايلر، مساعديه بتحضير "فيديوهات" لمباريات لفريق الوداد، في الفترة الماضية، ليبدأ فايلر في الأيام المقبلة، في عقد محاضرات مع اللاعبين لدراسة نظيره الوداد.

وكشفت تقارير صحفية مصرية أن المدرب السويسري، يسعى في الفترة الحالية لدراسة الوداد بالشكل الأمثل استعدادا للمواجهة المرتقبة المقرر لها شهر سبتمبر المقبل، في نصف نهائي دوري الأبطال.

وتابعت أن النادي الاهلي، يستأنف تدريباته يومه السبت، بعد الراحة التى حصل عليها الفريق أمس لمدة 24 ساعة ومن المقرر أن يقود السويسري رينيه فايلر مران الفريق بعدما تواجد في النادي يومي الأربعاء والخميس الماضيين لكنه لم يقود المران فقد أجرى المسحة الطبية للكشف عن كورونا يوم الأربعاء وفي اليوم التالي لم يكن قد تسلّم نتيجة المسحة الطبية لذا لم يقود المران قبل أن تظهر النتيجة مساء أمس الأول ، الخميس، حيث جائت سلبية لتُعلن جاهزية وفايلر وتوماس بينكيل مُخطط الأحمال للتواجد في الفريق بعد عودتهما من بلادهما مساء الأثنين الماضي حيث قضيا هناك إجازة طويلة أستغرقت قرابة الـ25 يوماً.

11/07/2020 على الساعة 19h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360