استمارة البحث

مباشر
ابراهيموفيتش ميلان
© حقوق النشر : Dr

دوري أبطال أوروبا: الإصابة تحرم ميلان من مهاجمه إبراهيموفيتش

27/09/2021 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 16h32

أعلن مدرب ميلان الإيطالي ستيفانو بيولي الإثنين ان مهاجمه المخضرم الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لن يتعافى في الوقت المناسب لخوض المواجهة أمام أتلتيكو مدريد الاسباني الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

ولم يخض "إبرا" سوى 30 دقيقة بقميص ميلان منذ بداية الموسم الجديد، حيث اجبرته إصابة في الركبة وانزعاج في وتر العرقوب على الابتعاد قسراً عن الملاعب، في حين من المستبعد أن يتعافى قبيل الاستحقاق القاري لفريقه المتوج بلقب المسابقة الام سبع مرات.

ومقابل الغياب المحتمل لإبراهيموفيتش، من الممكن أن يستعيد ميلان جهود مدافعيه الدنماركي سيمون كاير وأليساندرو فلورنتسي بعد تعافيهما من اصابة في الفخذ والركبة على التوالي، عقب غيابهما عن مباراة الفوز أمام سبيتسيا 2-1 في المرحلة السادسة للدوري السبت.

وكان ميلان استهل حملته القارية بخسارة خارج ملعبه أمام ليفربول الانكليزي 2-3.

وقال بيولي مشيراً إلى كثرة الاصابات في صفوف فريقه "بالنسبة للمصابين الآخرين، الأمر أكثر صعوبة، وأعتقد أنه من المرجح أكثر أنهم سيعودون بعد النافذة الدولية" في أكتوبر المقبل.

وألمح مدرب الـ"روسونيري" إلى عدم احتمالية عودة إبراهيموفيتش إلى المستطيل الاخضر هذا الاسبوع إن كان قارياً، أو محلياً أمام فيورنتينا الاحد المقبل والذي يصادف يوم ميلاد المهاجم السويدي الذي سيحتفل ببلوغه سن الأربعين.

وكان إبراهيموفيتش عاد مؤخراً إلى التمارين عقب خضوعه لجراحة في ركبته في يونيو دفعته للغياب عن صفوف منتخب بلاده المشارك في النسخة الأخيرة من كأس أوروبا. لاحقاً، لعب لفترة نصف ساعة فقط خلال مباراة الفوز على لاتسيو 2-صفر في 12 شتنبر، ما كان كافياً كي يفتتح رصيده التهديفي هذا الموسم بتسجيله الهدف الثاني.

لكن ألم وتر العرقوب أبعده منذ ذلك الحين عن قائمة الفريق مرة جديدة.

في المقابل، استأنف مؤخراً الوافد الجديد المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو اللعب بعد أن كان في الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا قبل أن يعاني من آلام في الظهر.

وضمن السياق ذاته، قال بيولي "خسارة أسبوعين من التدريب أمر مهم. الدقائق الـ45 (التي خاضها جيرو) ضد سبيتسيا كانت مفيدة، وسيتطور في المباريات المقبلة".

27/09/2021 على الساعة 16h32 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360