استمارة البحث

مباشر
برشلونة
© حقوق النشر : Dr

دوري أبطال أوروبا: برشلونة وبايرن في 13 ستنبر في ميونيخ

27/08/2022 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 11h48

يتواجه برشلونة الإسباني مع مضيفه بايرن ميونيخ الألماني في أقوى مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، الثلاثاء 13 شتنبر المقبل ضمن الجولة الثانية، بحسب البرنامج المعلن السبت من قبل الاتحاد الأوروبي للعبة (ويفا).

وقبل هذه المباراة المنتظرة، يستهل بطل ألمانيا مشواره في المسابقة القارية الأولى في 7 شتنبر على أرض إنتر الإيطالي في ميلانو، ضمن مجموعة ثالثة حديدية تضمّ أيضاً فيكتوريا بلزن التشيكي.

وفي 6 شتنبر، يستهل ريال مدريد حملة الدفاع عن لقبه على أرض سلتيك الاسكتلندي، في مجموعة سادسة تضمّ لايبزيغ الألماني وشاختار دانييتسك الأوكراني.

وفي الوقت عينه، يتواجه باريس سان جرمان الفرنسي ونجومه مع يوفنتوس الإيطالي في ملعب بارك دي برانس الباريسي حيث قد يعود الأرجنتيني المخضرم أنخل دي ماريا لمواجهة زملائه السابقين، ضمن مجموعة ثامنة تضمّ أيضاً بنفيكا البرتغالي ومكابي حيفا الاسرائيلي.

وتقام نسخة هذه السنة في جدول زمني ضيق، بسبب تنظيم مونديال قطر على مشارف فصل الشتاء (بين 20 نونبر و18 دجنبر)، بسبب الحرارة المرتفعة صيفاً في منطقة الخليج. وتقام المرحلة السادسة الأخيرة من دور المجموعات في 1 و2 نونبر.

27/08/2022 على الساعة 11h48 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360