استمارة البحث

مباشر
محمد صلاح
© حقوق النشر : Dr

محمد صلاح يتوعد الأتليتيكو

20/02/2020 رفيق الهنشير على الساعة 17h16

وجه النجم المصري محمد صلاح رسالة مشفرة لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، قبل موقعة الإياب على ملعب آنفيلد في دورى أبطال أوروبا.

وكان صلاح قد نشر يومه الخميس على حسابه الرسمي صورتين له من المباراة التي جمعت فريقه ليفربول مع مضيفه أتليتيكو مدريد  والتي انتهت بفوز الأتلتيكو بهدف لصفر ضمن ذهاب دور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.
 
وكتب محمد صلاح تحت الصورتين باللغة الإنجليزية: "الأنفليد" ينتظركم كما هو الحال أيضا لعدد من نجوم ليفربول اللذين وجهوا رسائل مماثلة في أوقات سابقة إذ قال أدريان حارس ليفربول، في تصريحات لصحيفة "ماركا"، "عليهم أن يسألوا برشلونة، ففي الأنفيلد لا نفقد شيء".
 
 وكان فريق ليفربول قد تغلب على برشلونة 4-0 في ريمونتادا تاريخية بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بعدما خسر في "كامب نو" ضد البارسا 0-3.
 
وعلى نفس النهج قال مدرب الفريق يورغن كلوب إن الأمر لم ينته بعد، وصرح عقب المباراة: "أعتقد أن علي أن أكون محفزا للجماهير في الإياب، سأكون مركزا على المباراة. جمهورنا سيكون جاهزا. أهلا بكم في أنفيلد، الأمر لم ينته بعد.".
 
ويذكر أن  ليفربول سيستقبل  خصمه أتلتيكو مدريد، في لقاء الإياب على استاد أنفيلد، يوم 11 مارس المقبل وكله أمل لإعادة الإعتبار كما وقع في مباراة برشلونة.

20/02/2020 على الساعة 17h16 رفيق الهنشير

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360