استمارة البحث

مباشر
جمهور الوداد
© حقوق النشر : Dr

صورة. "الوينرز" : الإلتراس لن تحل

14/08/2016 حفيظ الصادق على الساعة 22h56 | تحديث 14/08/2016 على الساعة 23h02

كشفت "إلترا" وينرز، الفصيل المساندة لفريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، عن رفضها لقرار حل "الإلتراس"، خلال المباراة التي جمعت فريقها بأسيك ميموزا الإيفواري، بمركب مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ورفعت المجموعة "لافتة" خلال هذه المباراة، كتب عليها "الألتراس لن تحل".

وكانت مجموعة "لإلترات" المغربية، قد أعلنت في وقت سابق عبر بيان نشرته على صفحتها الرسمية بالموقع الاجتماعي "فايسبوك"، أنها لن تحل وستعمد بالمقابل إلى اتخاذ مجموعة من الإجراءات.

وجاء في نص بيان مجموعة "الالترا" المغربية، أنها ستعمد إلى مقاطعة الدور الأول من مباريات كأس العرش ذهابا وإيابا، بالإضافة إلى مقاطعة أربع دورات من بطولة اتصالات المغرب الاحترافية، ردا منها على مجموعة من الأوضاع السيئة التي تمارس في حقهم.

وأضافت مجموعة "الالترا" المغربية، "عدم احترام الجمهور المغربي عامة و "الألتراس" باعتبارنا جزءا منه، انطلاقا من عدم توفير أبسط الضروريات داخل الملاعب من تنظيم الدخول إلى انعدام المرافق، دون نسيان المعاملة التي نتلقاها عند كل دخول أو خروج من الملعب دون تفريق بين الانتماء أو السن أو الجنس الخ .. وصولا إلى اعتبار الجمهور مصدر دخل أسبوعي فقط دون أدنى اكتراث لحاجياته وأهميته داخل المنظومة الكروية".

14/08/2016 على الساعة 22h56 حفيظ الصادق

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360