استمارة البحث

مباشر
المحترفين المغاربة
© حقوق النشر : Dr

حصيلة أهم مشاركات المحترفين المغاربة في الدوريات الأوروبية

20/02/2017 إلياس البطاحي على الساعة 18h00

عرفت الملاعب الأوروبية نهاية هذا الأسبوع مشاركة العديد من المحترفين المغاربة كرسميين مع فرقهم، وتباينت المستويات بين من واصل تألقه وبين من يحاول استرجاع مستواه السابقة.

وعلى مستوى الدوري الإسباني، تمكن الدولي المغربي المهدي كارسيلا من تسجيل الهدف الأول يسجل لنادي غرناطة في المباراة التي فاز بها على حساب بيتيس بنتيجة 4/1.
في حين شهدت مباراة ديبورتيفو لاكورونيا وديبورتيفو ألافيس، مشاركة كل من المدافع المغربي زهير فضال أساسيا وفيصل فجر كاحتياطي في الشوط الثاني، هذا الأخير الذي قدم مستوى جيد في "الكان" رفقة المنتخب المغربي.
وظل حارس المنتخب الوطني المغربي منير المحمدي، حبيس كرسي الإحتياط مع فريقه نومانسيا، للأسبوع الثاني على التوالي.

أما في الدوري الإيطالي، فقد شارك قائد "أسود الأطلس" بشكل أساسي رفقة فريقه يوفنتوس بعدما غاب خلال المباريات الأخيرة، في حين شارك الدولي المغربي عمر القادوري مع فريقه إمبولي كرسمي خلال مواجهته لنادي لاتسيو، فيما غاب عادل تاعرابت عن المشاركة مع جنوى.

وعرف الدوري الفرنسي إقحام مدرب ليل الفرنسي للمغربي حمزة منديل، لأول مرة مع النادي الأول كبديل خلال آخر ربع ساعة من المباراة، بينما واصل كل من نبيل درار، عبد الحميد الكوثري، فؤاد شفيق ويونس بلهندة مشاركتهم بشكل أساسي مع فرقهم.

وواصل الدولي الأحمدي عروضه القوية رفقة فريقه فاينورد في "الإريديفيزي"، وذلك بتسجيله لهدف الفوز، أما حكيم زياش شارك أساسيا مع فريقه أمام فيتيس.

20/02/2017 على الساعة 18h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360