استمارة البحث

مباشر
الإلترات الراجاوية
© حقوق النشر : Dr

"الإلترات" الرجاوية تتوحد لخدمة مصلحة الفريق

03/03/2017 هدى أمين على الساعة 14h00

أعلنت إلترا "الغرين بويز" الفصيل المساند لفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، من خلال صفحتها الرسمية على الموقع الاجتماعي "فايسبوك"، أن زمن الانفصال والخصام بينها وبين فصيل "الإيكلز" قد ولى، وحان وقت الاتحاد خدمتا لمصلحة الفريق.

وجاء في بلاغ إلترا الكرين بويز، أن الفصيلين قد اجتمعا عشية يوم أمس الخميس، وخلصا إلى ضرورة إنهاء الخلافات والمشاحنات بينهما، وإعلان انطلاق مرحلة جديدة ستجمع بينهما، وذلك تغليبا لمصلحة الفريق البيضاوي، الذي يقدم لاعبوه مستوى جد عالي، بالرغم من الأزمة المالية والتسييرية التي يعيشها الفريق.

ونادى فصيل "الكرين بويز"، بضرورة التوجه اليوم إلى مدينة الرباط، وبالضبط إلى مركب المولاي عبد الله بالرباط، لمساندة "المارد الأخضر" في مباراته اليوم أمام فريق حسنية أكادير، برسم الجولة العشرين من البطولة الوطنية، والتي يتوخى منها "الجنرال" محمد فاخر، مدرب الفريق، الاستمرار في نهج النتائج الإيجابية وخطف النقاط الثلاث لإزعاج المتصدر الوداد البيضاوي.

وأكد الفصيلين، أن التنقل صوب مدينة الرباط اليوم الجمعة، سيكون بشكل منظم، وسيتم إعلام الجماهير الراغبة في التواجد بمدرجات مركب المولاي عبد الله بالرباط، لمساندة الفريق، من خلال المسؤولين عن الفصيلين، وذلك لتجنب أي شغب من الممكن أن يؤثر على النادي في هذه الظرفية الحساسة من البطولة.

ويذكر أن فصيلي "الغرين بويز" و"الإيكلز"، كانا قد تسببا في شغب كبير، راح ضحيته مشجعين من فريق الرجاء البيضاوي، خلال مباراة ناديهم أمام فريق شباب الريف الحسيمي، برسم الجولة الواحدة والعشرين من البطولة الوطنية في موسمها الماضي، الأمر الذي دفع المصالح الأمنية إلى حل "الإلترات" المغربية.

03/03/2017 على الساعة 14h00 هدى أمين

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360