استمارة البحث

مباشر
الناصيري
© حقوق النشر : Dr

جزئيات بسيطة تفصل لاعب مميز عن الوداد

03/11/2020 إلياس البطاحي على الساعة 12h32

يسعى مسؤولو فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، إلى التعاقد مع مجموعة من اللاعبين المميزين، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعويض اللاعبين الذين سيغادرون القلعة الحمراء والذين سيفوق عددهم 10 عناصر.

وكشف مصدر مطلع، أن جزئيات بسيطة تفصل إدارة النادي الأحمر عن ضم سفيان مودن من اتحاد طنجة خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية، لتعويض رحيل لاعبه إبراهيم النقاش، الذي التحق رسميا بصفوف نهضة الزمامرة.

وأضاف المصدر ذاته، أن جلسة جمعت بين الطرفين لإقناع اللاعب بالإنتقال إلى النادي الأحمر، خاصة وأنه توصل بعدد من العروض أبرزها من مولودية وجدة.

وكان موقع Le360سبور، قد كشف في وقت سابق أن مسؤولي الوداد الرياضي تقدموا بعرض بقيمة 200 مليون سنتيم بالإضافة إلى لاعب ودادي، من أجل ضم سفيان المودن، بعد العروض المميزة التي قدمها رفقة اتحاد طنجة خلال الشطر الثاني من الدوري الاحترافي خلال نسخته المنقضية.

يذكر أن المودن، البالغ من العمر 25 سنة، استهل مسيرته الكروية في فرنسا، وبالضبط بنادي سانت إتيان، قبل أن يخوض مجموعة من التجارب في عدد من الأندية الفرنسية، في الدرجات الدنيا، قبل أن يستقر به المطاف بنادي سينيكا السلوفيني، الذي لم يعمر به سوى سنة واحدة، ويختار بعد الانتقال لفريق اتحاد طنجة شهر يناير الماضي.

03/11/2020 على الساعة 12h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360