استمارة البحث

مباشر
وحيد
© حقوق النشر : Dr

قرار إيطالي يحرم خليلوزيتش من أمرابط أمام إفريقيا الوسطى

09/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h32 | تحديث 09/11/2020 على الساعة 09h40

كشفت وسائل إعلام إيطالية أن السلطات المحلية في مدينة روما، قررت منع لاعبين من فريقا روما وفيورنتينا من مغادرة إيطاليا من أجل الالتحاق بمنتخبات بلدانهم المشاركة في المباريات الدولية المقبلة بسبب إصابات فيروس كورونا في الناديين.

وأوضحت وكالة أنسا الإيطالية للأنباء  إن لاعبين من فيورنتينا لم يُسمح لهم بالسفر بعد أن أعلن النادي الجمعة، أن المهاجم خوسيه كايخون أصيب بكوفيد-19.

وأضافت الوكالة ذاتها أن الأمر جاء من السلطة المحلية في منطقة توسكاني والتي طلبت من جميع لاعبي فيورنتينا عزل أنفسهم لعشرة أيام باستثناء الذهاب إلى التدريب فقط.

وقالت صحيفة غازيتا ديلو سبورت إن أمراً مماثلاً صدر من السلطات الصحية في روما بعد إصابة المهاجم إيدن دجيكو بالفيروس.

وذكر فيورنتينا أن 13 من لاعبيه تلقوا دعوات للانضمام إلى منتخباتهم الوطنية ومن بينهم الدولي المغربي سفيان أمرابط والثنائي الصربي نيكولا ميلينكوفيتش ودوسان فلاهوفيتش .

وكان وحيد خليلوزيتش ، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، قد وجه الدعوة لسفيان أمرابط للمشاركة في المبارتين المفبلتين أمام إفريقيا الوسطى، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقررة السنة المقبلة.

يذكر إلى أن المنتخب الوطني من المقرر أن يواجه إفريقيا الوسطى يوم الجمعة المقبل على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ويوم الثلاثاء الـ17 من الشهر ذاته بالكاميرون.

09/11/2020 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360