استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..خليلوزيتش: نسعى لهزم إفريقيا الوسطى والتأهل مبكرا لـ "الكان"

17/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 08h32 | تحديث 17/11/2020 على الساعة 08h48

قال وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، أن العناصر الوطنية ستخوض مواجهة اليوم أمام أفريقيا الوسطى، بهدف الفوز وانتزاع بطاقة التأهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون صيف 2022.

‎وقال خليلوزتش في تصريح خص به  الموقع الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم، أن هدفه هو الفوز على إفريقيا الوسطى، وانتزاع التأهل من الكاميرن، مشددا أن تحقيق هذا الأمر سيكون شيئا إيجابيا للعناصر الوطنية .

‎وأضاف: "واجهتنا العديد من المشكلات التي لم أعشها من قبل، لكن لا يجب الإلتفات إليها كثيرا وجب الاستعداد والتركيز على المباراة من أجل تحقيق نتيجة الفوز وحسم التأهل بصفة رسمية" .

وكان  منتخب الأسود قد حقق فوزا مستحقا على أفريقيا الوسطى، مساء الجمعة الماضية، وفاز عليه بأربعة أهداف لواحد في المواجهة التي جمعتهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الثالثة من الإقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا .

يذكر أن مباراة المنتخب والوطني  سيواجه نضيره إفريقيا الوسطى، عشية اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب دي لا ريونيفيكاتيون بمدينة دوالا الكاميرونية، ابتداءا من الساعة الخامسة، وسيقودها الحكم أحمد هيرالال، من حزر موريسوش .

17/11/2020 على الساعة 08h32 خليل أبوخليل