استمارة البحث

مباشر
عموتة
© حقوق النشر : Dr

عموتة: 3 لاعبين مهمين سيغادرون الوداد للاحتراف بأندية كبيرة

19/12/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h32

قال الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، أنه تفاجأ كثيرا لقرار أيوب الكعبي ، مهاجم فريق الوداد الرياضي، بعدما اختار التوقيع في كشوفات الفريق الأحمر خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الأخيرة، والعودة للدفاع عن ألوانه خلال الموسم الرياضي الجاري .

وكشف الحسين عموتة الذي حل ضيفا على قناة "الرياضية" المغربية، أنه تفاجأ  كثيرا لقرار أيوب الكعبي الدي فضل العودة للوداد الرياضي، بالرغم من أنه كان يتوفر على عروض مغرية وقوية من أندية تركية وسعودية ثم قطرية، مبرزا أن عودته للفريق الأحمر، أمر جيد للمنتخب الوطني المحلي وأتاح له استعادة مهاجم مميز أسابيع قليلة قبل نهائيات أمم إفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون مطلع العام المقبل .

وأثنى الناخب الوطني المحلي كثيرا على أخلاق أيوب الكعبي، مشددا أن هذا الأخير، يمتع بمهارات كبيرة وأبان على إلتزام تكتيكي كبير خلال المباريات التي أجراها بقميص المنتخب المحلي .

وعبر عموتة عن سعادته بعودة بعض اللاعبين المغاربة للدوري الاحترافي بعد خوضهم تجارب احترافية خارجية، مستشهدا بعودة الكعبي ويحيى جبران، مبرزا  أن هادين اللاعبين إضافة إلى وليد الكرتي، سيغادرون قريبا الوداد الرياضي، من أجل اللعب بأندية خارجية كبيرة لما يتوفرون عليه من إمكانيات تقنية وبدنية كبيرة .

19/12/2020 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360