استمارة البحث

مباشر
الرحيمي
© حقوق النشر : Dr

مسؤول رجاوي ينفي شائعات تخص مكافآت المسابقة العربية

29/12/2020 خليل أبوخليل على الساعة 12h00 | تحديث 29/12/2020 على الساعة 12h24

استغرب مصدر رجاوي مسؤول، الأخبار التي تحدثت عن عزم الاتحاد العربي لكرة القدم، تخفيض المنح المالية والمكافآت التي ستقدم لبطل ووصيف مسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية العربية، بداعي تداعيات جائحة كورونا .

وأوضح مصدر رجاوي مسؤول في حديث له مع مصدر le360 سبور، أن إدارة الرجاء الرياضي، لم تتلقى أي قرار  رسمي أو كتابي من الاتحاد العربي، يفيد بعزم هذا الأخير تخفيض منح المكافآت الخاصة بالمسابقة المذكورة .

واستغرب المصدر ذاته، للأخبار التي تداولتها بعض المنابر الاعلامية السعودية ونقلتها عنهم الصحافة المغربية، مشددا أنها غير دقيقة وغير صحيحة، مؤكدا أن إدارة الرجاء الرياضي والأندية التي شاركت في نسخة الاخيرة، وقعت على عقود والتزامات مع الاتحاد العربي، وفق شروط واضحة، لا لبس فيها، خاصة فيما يتعلق بالمنح المخصصة للبطل والوصيف، والتي تم على أساسها الاقتناع واختيار المشاركة في المسابقة المذكورة .

وكانت  صحيفية ”سبورت“ السعودية، قد كشفت مستهل الشهر الجاري، بأن الإتحاد العربي قام بتعديل المبالغ المادية التي ستقدم للبطل والوصيف، مؤكدة أنه بعدما كان سيحصل البطل على 6 مليون دولار والوصيف 3 مليون دولار تقلصت جميعها إلى النصف تقريبا.

يذكر أن مسؤولي الرجاء يراهنون بشكل كبير على الفوز  بكأس محمد السادس للأندية البطلة، التي بات قريبا للوصول إلى مباراة نهايتها، بحكم عائداتها المالية الضخمة، لكي يتخلص من الأزمة المالية بشكل نهائي، غير أن تخفيض عائدتها سيبخر أمالهم في إنهاء المشاكل المالية التي تعترضهم منذ سنوات طويلة .

29/12/2020 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360