استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..عبوب:نطمح إلى هزم غانا من أجل حسم التأهل مبكرا

19/02/2021 خليل أبوخليل على الساعة 08h00 | تحديث 19/02/2021 على الساعة 08h34

قال زكرياء عبوب، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 20 سنة، أن العناصر الوطنية ستخوض مباراة غانا، بشعار تحقيق الفوز وانتزاع صدارة المجموعة الثالثة، في المواجهة التي تجمعهما لحساب الجولة الثانية من منافسات كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها موريتانيا إلى غاية 6 من شهر مارس المقبل .

وأوضح زكرياء عبوب خلال الندوة الصحفية التي سبقت المواجهة المذكورة أن المنتخبين المغربي والغاني سيخوضان المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقهما لنتيجة الفوز خلال الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة.

وأشار الناخب الوطني إلى أنه مثلما أكد في تصريحاته السابقة، أن مسابقة من حجم كأس أمم إفريقيا تحتاج إلى مناقشة كل مباراة على حدى، وأن العناصر الوطنية تدرك جيدا أنها ستواجه  منتخب غانا القوي، الذي حقق فوزا عريضا وهزم تانزانيا بأربعد أهداف دون رد في مباراته الأولى.

وأضاف عبوب أن لاعبي المنتخب الوطني مطالبون بالنجاعة الهجومية واستغلال أكبر عدد من الفرص وترجمتها إلى أهداف، حتى لا تصعب عليهم المباراة، مبرزا أنه هيأ المجموعة الوطنية كما ينبغي لهزم المنتخب الغاني.

وكان المنتخب الوطني قد حقق نتيجة الفوز في مباراته الأولى خلال هذه المسابقة على حساب المنتخب الغامبي بهدف دون رد، وسيسعى لتكرار السيناريو ذاته حين يواجه نظيره الغاني، مساء اليوم الجمعة، بداية من الثامنة مساء، على أرضية الملعب البلدي بمدينة نواذيبو.

19/02/2021 على الساعة 08h00 خليل أبوخليل