استمارة البحث

مباشر

بالفيديو. إنفانتينو: أشكر الملك على مساهمته الكبيرة في كرة القدم

25/02/2021 le360 على الساعة 13h00

وجه رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ”الفيفا“، جياني إنفانتينو، يومه الخميس، شكره إلى جميع الفاعلين في كرة القدم، وعلى رأسهم الملك محمد السادس، وذلك قبل مغادرته المملكة، بعد الزيارة الرسمية التي قام بها، والتقى خلالها عدة مسؤولين.

وقال رئيس ”الفيفا“ في تصريحات للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ”أريد أن أشكر باسمي وباسم الفيفا جلالة الملك محمد السادس على طموحه ومساهتمه وانخراطه في تطوير الكرة المغربية، وكذلك التزام الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وجميع الفاعلين فيها“.

وأضاف المتحدث نفسه، ”وصديقي فوزي لقجع، فلولا التزامهم لما استطعنا أن نجد كل هذه البنية التحتية المتميزة والتنظيم الكبير الذي رأيناه في المغرب“.

وأوضح إنفانتينو، أنه خلال هذا اللقاء قد عرف مناقشة عدد من المشاريع المستقبلية ليس فقط في الطرة المغربية بل الإفريقية والعالمية أيضا.

وكان إينفانتينو حل أمس الأربعاء بمطار الرباط-سلا حيث وجد في استقباله رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع.

وتندرج زيارة رئيس (فيفا) إلى المغرب في إطار تعزيز العلاقة المتينة التي تربط هذه الهيئة الدولية بمسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. كما تأتي هذه الزيارة للوقوف على آفاق التعاون بين الطرفين في مجال تطوير كرة القدم المغربية والإفريقية.

يذكر أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ستعقد جمعها العام الانتخابي يوم 12 مارس المقبل بالرباط.

25/02/2021 على الساعة 13h00 le360