استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..طبيب المنتخب الوطني: لاعبو الأسود في صحة جيدة

24/03/2021 خليل أبوخليل على الساعة 09h32

طمأن سعيد زكيني، طبيب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أنصار وعشاق منتخب الأسود، بخصوص الحالة الصحية للاعبين، وذلك ساعات قبل سفرهم إلى موريتانيا لخوض غمار الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون مطلع العام المقبل .

أوضح طبيب المنتخب الوطني في تصريح مقتضب للموقع الرسمي للجامعة الملكية، أن لاعبي المنتخب الوطني خضعوا للبروتوكول الصحي وأجروا مسحة طبية للكشف عن فيروس "كورونا" بمركب محمد السادس لكرة القدم، وذلك مباشرة بعد وصولهم إلى مقر إقامتهم، تحضيرا للمشاركة رفقة منتخب الأسود في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2022.

وكشف زكيني في التصريح ذاته أن كل فحوصات لاعبي المنتخب الوطني الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا جاءت سلبية، مؤكدا في الآن نفسه أن كل العناصر الوطنية تتمتع بصحة جيدة وجاهزة لخوض المباراتين المذكورتين، بما فيهم الظهير الأيسر أدم ماسينا، لاعب واتفورد الإنجليزي، وأن إصابة هذا الأخير لاتدعو للقلق.

ويكفي المنتخب الوطني حصوله على نقطة واحدة خلال مباراتي موريتانيا وبوروندي، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا، من أجل بلوغ نهائيات "الكان" التي ستحتضنها الكاميرون مطلع العام المقبل.

ويتصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، بفارق خمسة نقاط كاملة عن الوصيف منتخب موريتانيا، فيما يحتل بورندي المركز الثالث برصيد أربعة نقاط، بينما يتذيل منتخب أفريقيا الوسطى ترتيب المجموعة بثلاث نقاط.

24/03/2021 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

مضامين ذات صلة