استمارة البحث

مباشر
البطولة الاحترافية
© حقوق النشر : Dr

”وعكة صحية“ تبعد مدربا بارزا بالدوري الإحترافي لـ 3 أسابيع

01/04/2021 إلياس البطاحي على الساعة 12h02

أعلن المكتب المديري للنادي الرياضي أولمبيك الدشيرة لكرة القدم عن خضوع مدرب الفريق عبد الكريم جيناني لتدخل طبي ثاني بإحدى المصحات بالدار البيضاء.

وأوضح نادي أولمبيك الدشيرة عبر بلاغ رسمي، أن هذا التدخل تكلل بالنجاح، مشيرا أنه سيخضع هذا الأخير لفترة راحة ونقاهة تمتد لـ 3 أسابيع قبل أن يعود إلى الميدان من أجل استئناف مهامه التدريبية رفقة الفريق الدشيراوي وتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية.

وأضاف النادي في البلاغ نفسه: ”وبهذه المناسبة يتقدم المكتب المسير للنادي الرياضي أولمبيك الدشيرة بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لمؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين في شخص رئيسها وكافة أعضاء مكتبها، كما نثمن عاليا الحضور الفعال للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في شخص رئيسها فوزي القجع وكافة مكوناتها على مساهمتهم جميعا في التغطية الصحية للمدرب عبد الكريم جيناني الذي يتقدم بدوره بأسمى عبارات التقدير والامتنان لكل من يقدم واجب السؤال والاطمئنان عن حالته متمنياتنا له بالشفاء التام والعاجل“.

تجدر الإشارة إلى أن فريق أولمبيك الدشيرة يحتل صدارة ترتيب البطولة الوطنية الإحترافية القسم الثاني ”إنوي“ برصيد 27 نقطة، بعدما حقق الفوز في 8 مناسبات وتعادل في 3 وانهزم في 4 مواجهات.

01/04/2021 على الساعة 12h02 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360