استمارة البحث

مباشر
منتخب القاعة
© حقوق النشر : Dr

"أسود القاعة" تزأر للمرة الثالثة تواليا في وجه مصر وتترصع بالذهب العربي لأول مرة

29/05/2021 زهير حجاري على الساعة 18h36 | تحديث 29/05/2021 على الساعة 18h53

حقق المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة قبل قليل من يومه السبت لقب كأس العرب للعبة ذاتها، وذلك بعد تغلبه على المنتخب المصري، البلد المضيف للدورة الخامسة من كأس العرب لـ"الفوتسال"، بأربعة أهداف دون رد.

و زأر "أسود القاعة" في وجه منتخب الفراعنة للمرة الثالثة على التوالي، حيث سبق وأن توج منتخب هشام الدكيك على حساب المنتخب المصري، في 3 نهائيات متتالية، الأولى بجنوب إفريقيا في إطار نهائي كأس إفريقيا نسخة 2018، والثانية في إطار المسابقة ذاتها في نسخة "كان" العيون، بخماسية نظيفة، والثالثة قبل قليل في إطار نهائي كأس العرب، من قلب مصر، ليترصع المغرب بالذهب العربي لأول مرة في تاريخ مشاركته في هذه المسابقة العربية.
 
وأكد منتخب "الفوتسال" تفوقه على الساحة العربية والإفريقية، في السنوات الخمس الأخيرة، علما أنه تأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات التي ستسضيفها دولة ليتوانيا.  
 
واكتسح أبناء المدرب هشام الدكيك جميع الأرقام في دورة مصر، حيث أنهى النسخة الخامسة كأقوى خط هجوم في الدورة بتسجيل 37 هدفا في الوقت الذي إستقبلت شباكه فقط هدفين.
 
وتوج نجم المنتخب الوطني أشرف سعود بجائزة هداف الدورة برصيد ثماننية أهداف، مستفيدا من تسجيل "هاتريك" في المباراة النهائية أمام "الفراعنة".
 

29/05/2021 على الساعة 18h36 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360