استمارة البحث

مباشر
بنعطية
© حقوق النشر : Dr

بنعطية وأحداد يتقدمان لائحة الباحثين عن أندية جديدة في الميركاتو

02/07/2021 خليل أبوخليل على الساعة 09h06 | تحديث 02/07/2021 على الساعة 09h48

اقترب سوق الانتقالات الصيفية للاعبين من فتح أبوابه، ويسعى خلاله مجموعة كبيرة من الدوليين المغاربة للبحث عن أندية جديدة يجاورونها الموسم المقبل، بعد انتهاء عقود بعضهم فيما خرج أخرون من حسابات الفرق التي يجاورونها بسبب تراجع مستوياتهم.

ويتصدر العميد السابق للمنتخب الوطني المهدي بنعطية، قائمة اللاعبين الذين يبحثون عن فريق جديد خلال الميركاتو الصيفي بعدانتهاء عقده رفقة الدحيل القطري، إذ قرر هذا الأخير قضاء عطلته بمراكش تاركا لوكيل أعماله مناقشة مجموعة من العروض المغرية التي تقدمت بها مجموعة من الأندية التركية.

ولا يختلف حال الدولي نور الدين أمرابط، الذي أنهى تجربته رفقة النصر السعودي، بعدما رفض تجديد عقده لموسم واحد واعتبر أن العرض المقدم من مسؤولي فريقه لا يرقى لتطلعاته، ويقضي حاليا إجازته الصيفية في المغرب،  في انتضار الحسم في العروض التي توصل بها من قطر وهولندا.

وخرج حميد أحداد، مهاجم فريق الزمالك، من حسابات مدربه الفرنسى باتريس كارتيرون، إذ ينتظر  أن يبدأ اللاعب فى بحث ملف العروض الخاصة به خلال الفترة المقبلة، إذ ينتظر عودته إلى الدورى الاحترافي الوطني بعدما تألق فى الموسم الماضى مع الرجاء الرياضي، حينما تمت إعارته إليه من الزمالك، قبل أن يعود إلى الفريق الأبيض. غير أن تذبذب مستواه أدى إلى خروجه من حسابات الفريق الأبيض.

وفي ما يخص نبيل درار الذي خاض تجارب في فرنسا، وبلجيكا، وتركيا، فقد عبر عن حلمه باللعب لنادي الرجاء الرياضي خلال الأسابيع القليلة الماضية غير أن الضائقة المالية التي يشتكي منها الفريق الأخضر تحول دون انتقاله إليه، حتى وإن تنازل فنربخشة عن حقه في الاستفادة ماليا من رحيله.

ويعيش أشرف لزعر  وضعية يلفها كثيرا من اللبس، إذ لم يلعب بشكل منتظم لمدة ثلاثة مواسم الأخيرة، حيث فسخ نادي نيوكاستل عقده ، كما أن تجربته رفقة نادي واتفورد لم تكن في المستوى مما جعل النادي يستغني عن خدماته وهو الأن يبحث عن ناد جديد ، ويعتبر لزعر من أفشل المحترفين المغاربة ، خاصة أنه منذ انتقاله من باليرمو ، لم يلعب كثيرا .

أمين حاريث، لاعب شالكه الألماني، واحد من الأسماء المطلوبة لفياريال، بدوره لم يحدد وجهته، ومازال مُصرا على الغياب عن استعدادات ناديه، الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية الألماني.

وببحث أيمن برقوق  عن فريق جديد يلعب له الموسم المقبل، وكشفت تقارير مختختلفة أن هذا الأخير لديه عدة عروض من أندية إسبانية ، وخاصة نادي إشبيلية ، لكن اللاعب بصدد التريث قبل التوقيع مع أي ناد ، نظرا لكونه يبحث عن الرسمية .

بعد إعارته إلى خيتافي خلال فترة الانتقالات الشتوية ، بات يتحثم على سفيان شاكلا العودة إلى فياريال لمناقشة مستقبله خاصة أنه يرتبط  بعقد  معه حتى يونيو 2022 ومن المرجح جدا أن يتم بيع عقده بشكل نهائي ، خاصة أن فريق الغواصة الصفراء تعاقدوا مع عيسى ماندي صاحب التجربة الطويلة في الملاعب الاسبانية ، مما يؤكد أن الفريق لن يعتمد علىه الموسم المقبل .

وبات منير الحدادي ، هو الأخر مطالبا بالبحث عن فريق جديد بعدما خرج من حسابات مدربه خولين  لوبتيغي، وينتظر مغادرته إشبيلية الصيف المقبل .

02/07/2021 على الساعة 09h06 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360