استمارة البحث

مباشر
تداريب الرجاء
© حقوق النشر : Dr

تعرف على حقيقة ترشح وزير سابق لرئاسة الرجاء

12/08/2021 إلياس البطاحي على الساعة 17h32

علم موقع Le360سبور من مصدر مطلع، حقيقة الأخبار التي تحدثت عن ترشح عبد الكريم بن عتيق، الوزير السابق في حكومة سعد الدين العثماني، لرئاسة فريق الرجاء الرياضي خلفًا للرئيس الحالي والمؤقت رشيد الأندلسي.

وكشف مصدر مقرب من الوزير السابق، أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، وأنه لا نية لعبد الكريم بن عتيق للترشح لرئاسة النادي الأخضر.

وأضاف المصدر نفسه، أنه بالرغم من أن بن عتيق محب للنادي الأخضر غير أنه لا يفكر في الترشح لرئاسة الفريق، موضحا أنه يحترم جميع الأندية الوطنية.

وتم تداول في الأيام القليلة الماضية خبر نية الوزير السابق في الترشح لرئاسة فريق الرجاء الرياضي خلفًا للرئيس الحالي والمؤقت رشيد الأندلسي.

وسبق لعبد الكريم بن عتيق، أن اشتغل وزيرا منتدبا لدى وزير الخارجية المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة في حكومة العثماني سنة 2017، كما كان مؤسسا للحزب العمالي، فضلا إلى كاتب للدولة في التجارة الخارجية، في عهد حكومة عبد الرحمن اليوسفي التي عرفت بحكومة "التناوب التوافقي".

تجدر الإشارة إلى أنه لحدود الساعة، ترشح رسميا لرئاسة الرجاء الرياضي كل من أنيس محفوظ، الكاتب العام السابق للنادي الأخضر في عهد الرئيس السابق جواد الزيات، والمنخرط الرجاوي رضوان الرامي.

12/08/2021 على الساعة 17h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360