استمارة البحث

مباشر
سلامي
© حقوق النشر : Dr

9 مدربين وضعوا لمستهم على النهائي العربي بين الرجاء وإتحاد جدة

20/08/2021 زهير حجاري على الساعة 16h00 | تحديث 20/08/2021 على الساعة 20h32

وصل الرجاء الرياضي لكرة القدم وإتحاد جدة السعودي للعبة ذاتها، إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بمجموع 9 مدربين للفريقين معا.

وحطم "زعيم" كرة القدم السعودية الرقم القياسي في عدد المدربين الذين تعاقبوا على تدريبه منذ الدور الأول للمسابقة العربية، حتى موعد النهائي الذي سيجرى بعد غد السبت بالرباط، حيث وصل عدد المدربين الذين أشرفوا على ترويض "النمور" إلى خمسة مدربين من جنسيات مختلفة، آخرهم المدرب البرازيلي الحالي فابيو كاريلي. 
 
وبالنسبة للرجاء، فوصل إلى المحطة النهائية للبطولة العربية التي تبلغ قيمة جوائزها ستة ملايير سنتيم، بأربعة مدربين ويتعلق الأمر بالفرنسي باتريس كارثيرون الذي خطى بالفريق نحو دور 16 قبل أن يقال من مهامه ليتولى جمال السلامي مهمة تدريب الفريق حيث قاده إلى تجاوز دور الثمن على حساب الوداد الرياضي ليستمر إلى غاية ذهاب نصف نهائي كأس العرب والذي خسره بمصر أمام الإسماعيلي، قبل أن يتمكن مساعده هشام أبوشروان من تحقيق الريمونتادا على الدراويش بمراكش، وقيادة الفريق الأخضر إلى النهائي لمواجهة فريقه السابق إتحاد جدة، بعدما كان السلامي يعاني من جائحة كورونا.
 
وسيكون المدرب التونسي لسعد الشابي أكبر رابح في حال تتويج الرجاء باللقب العربي، كونه سيفوز باللقب في أول مباراة له في كأس العرب.

20/08/2021 على الساعة 16h00 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360