استمارة البحث

مباشر
رحيمي سفيان العين
© حقوق النشر : Dr

العين الإماراتي.. قصة تعاقده مع جمهور الرجاء قبل نجومه

30/08/2021 زهير حجاري على الساعة 23h00

لم يقتصر العين الإماراتي لكرة القدم على التعاقد مع لاعبي الرجاء الرياضي فقط، بل تعدى الأمر إلى التعاقد مع مشجعين رجاويين، في سابقة من نوعها في عالم كرة القدم.

وبعدما كان العين الإماراتي قد تعاقد قبل 20 سنة مع سعيد خرازي من الرجاء، وبعده سفيان العلودي، بقيمة مادية كبيرة، وفي ظل العلاقات التي تم نسجها بين إدارة فريق "القطارة"، ومسؤولي الرجاء، نتج عنها توقيع إتفاقية شراكة وكان ذلك سنة 2008، ليظفر قبل أيام بصفقة سفيان رحيمي بثلاثة ملايير سنتيم. 
 
وسبق للعين أن منح للرجاء لاعبا دوليا غامبيا، يتعلق الأمر بأوصمان غالو، الذي كان يشارك مع الفريق الأخضر في المباريات، ويتقاضى أجرته من الفريق الإماراتي بنظام الإعارة.
 
وشارك الرجاء في عدة دوريات دولية نظمها العين الإماراتي بمركز تدريباته، خاصة الدوريات التي تهم فئة الناشئين، حيث فازت العديد من الفئات السنية للفريق الأخضر، بدوريات عرفت مشاركة أندية عالمية على غرار ريال مدريد، إنتر ميلان، إي سي ميلان، وأجاكس الهولندي.  
 
وتبقى التعاقدات مع اللاعبين وإبرام الشراكات شيئا عاديا في كرة القدم، لكن الغير عادي والإستثنائي، يبقى الخطوة التي إتخذها فريق العين الإماراتي، بانتداب مشجعين رجاويين قصد زرع الدفئ في مدرجات الفريق الإماراتي، ورسم اللوحات الفرجوية، على غرار ما يفعلونه في مباريات الرجاء. 
 
وجاءت فكرة إنتداب مشجعين رجاويين إلى العين بعد موعد مباراة نهائية للأخير في إطار كأس رئيس الدولة، حيث طلب فريق "القطارة" إستعارة ثلاث مشجعين رجاويين، واحد منهم رفض العودة إلى المغرب وفضل البقاء في مدرجات العين. 

30/08/2021 على الساعة 23h00 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360