استمارة البحث

مباشر
لقجع الجامعة
© حقوق النشر : Dr

الجامعة تتبرأ من منع الصحافيين الجزائريين من تغطية مباراة "الخضر" بمراكش

05/09/2021 زهير حجاري على الساعة 09h32

كشفت مصادر مقربة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن الأخيرة غير مسؤولة عن عدم السماح للصحفيين بتغطية مباراة منتخب الجزائر ضد بوركينافاصو والمقررة الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب مراكش في إطار الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر السنة المقبلة.

وأضافت المصادر ذاتها، بأن جامعة الكرة لا علاقة لها بالموضوع، على إعتبار أن منتخب بوركينافاصو هو الطرف المستضيف للمباراة، بعدما إختار المغرب مسرحا لإستقبال مبارياته الإفريقية.

وكشفت المصادر نفسها، أن المغرب عندما وافق على إحتضان بعض المنتخبات الإفريقية على إستقبال منافسيهم فوق ملاعب المملكة، وضع بروتوكولا صحيا وفق توصيات وزارة الصحة والسلطات المغربية، وكان من بينها عدم حضور الجمهور والصحفيين، بإسثتناء مسؤول إعلامي ومصور عن كل منتخب.

وتابعت المصادر، بأنه يسمح أيضا بدخول أصحاب القناة الناقلة، وفيما يتعلق بالندوة الصحفية، فتعرف حضور ممثلين عن الكاف والفيفا وتنقل عبر تقنية "الزووم" وبحضور ممثلي المنتخبات المشار إليهما.
 
يذكر أن هذا البروتوكول يسري أيضا على مسابقة البطولة الوطنية الإحترافية، ومباريات "الأسود" آخرها المباراة الأخيرة ضد السودان، إضافة إلى مباريات كأس الكاف ودوري أبطال إفريقيا .

05/09/2021 على الساعة 09h32 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360