استمارة البحث

مباشر
زياش وحيد
© حقوق النشر : Dr

قرار مهم من خليلوزيتش قبل مباراة التأهل إلى الدور الفاصل المؤهل إلى مونديال قطر

11/10/2021 زهير حجاري على الساعة 13h32

من المقرر أن يخوض وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم غدا الثلاثاء لمباراة غينيا كوناكري التي تدخل في إطار مؤجل الدورة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، بالتشكيلة ذاتها التي حققت إنتصارين أمام غينيا بيساو ذهابا وإيابا.

تطبيقا لمبدإ "لا نغير الفريق الذي ينتصر"، لا يفكر المدرب البوسني الفرنسي في إجراء تغييرات على تشكيلة "الأسود"، وذلك بعدما لمس إنسجاما واضحا بين اللاعبين الأساسيين، في مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة، حيث سجل خط هجوم "الأسود" ثمانية أهداف في شباك غينيا. 
 
وبدرجة أولى، يسعى مدرب الرجاء سابقا إلى حسم بطاقة التأهل بصفة رسمية، عبر بوابة مباراة غينيا كوناكري المقرر إنطلاقتها على الساعة الثامنة مساء من يوم غد الثلاثاء بمجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط. 
 
ويحتاج "الأسود" إلى فوز للتأهل قبل جولتين من التصفيات، إلى الدور الفاصل والحاسم المؤهل إلى مونديال قطر والذي سيجرى في مارس المقبل. 
 
وبالرغم من إقتراب زملاء أشرف حكيمي من التأهل إلى مباراة السد، إلا أن الفوز في المباراتين ضد السودان، وغينيا كوناكري في إطار الجولتين الخامسة والسادسة يبقى أمرا حتميا للحفاظ على المراتب الخمس الأولى حسب تنقيط التصنيف الشهري للإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا". 
 
في ما يلي التوليفة المناسبة التي وجدها وحيد من بين اللاعبين الذين وجه إليهم الدعوة للتواجد في تجمع التصفيات.

حارس مرمى : ياسين بونو

خط الدفاع : رومان سايس، أشرف حكيمي، نايف أكرد، آدم ماسينا.

خط الوسط : سفيان أمرابط، أيمن برقوق، عمران لوزا.

خط الهجوم :  أيوب الكعبي، إلياس شاعر، ريان مايي.

11/10/2021 على الساعة 13h32 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360