استمارة البحث

مباشر
الناصيري
© حقوق النشر : Dr

الإنتقادات تطال الناصيري من جديد بسبب دوري الأبطال

18/10/2021 إلياس البطاحي على الساعة 21h32 | تحديث 19/10/2021 على الساعة 07h57

عبر جمهور فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن غضبه الكبير من المكتب المديري للنادي الأحمر بقيادة سعيد الناصيري، وذلك بعد المباراة أمام قلوب الصنوبر الغاني، برسم ذهاب الدور التمهيدي المؤهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

ويُعزى غضب جماهير القلعة الحمراء عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلى عدم نشر أي خبر أو صورة عبر صفحات النادي الرسمية تتعلق برحلة الفريق إلى غانا، موضحة أنه من المؤسف أن نادي بقيمة الوداد لا يزال يفتقد إلى التواصل على غرار باقي الأندية الإفريقية الكبيرة.

وأوضح أنصار القلعة الحمراء أنهم يطالبون مكتب الوداد بتقريبهم من كل كبيرة وصغيرة عن الفريق، عبر الصفحات الرسمية للنادي وعلى موقع رسمي يقدم ويعرض كل ما يهم النادي.

وتابع أنصار الوداد أنهم طالبوا في أكثر من مناسبة بتحسين جانب التواصل من خلال إنشاء موقع رسمي وصفحات رسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي تقربهم من كل كبيرة وصغيرة عن فريقهم كأغلب الأندية الإفريقية الكبيرة.

وسبق للنادي الأحمر أن أعلن في شهر ماي المنصرم عبر بيان مقتضب، أنه تزامنا مع عيد الأمة الودادية الرابع والثمانين، سيتم قريباً الكشف عن موقع رسمي جديد يقدم ويعرض كل ما يهم النادي، بالإضافة إلى مزايا تضمن ولوجا سهلا سريعا ومتجددا يجيب على إنتظارات جمهوره، وسيشمل أخبار النادي، ليس فقط الفريق الأول والأمل، بل وجميع فئاته، واشتغال احترافي على تاريخه، غير أنه لحدود الساعة لم يتم ذلك.

18/10/2021 على الساعة 21h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...