استمارة البحث

مباشر
الفتح الرجاء رحيمي
© حقوق النشر : Dr

الاصابة تحرم بنهاشم من لاعب بارز أمام الرجاء

19/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 14h00 | تحديث 19/10/2021 على الساعة 14h09

يغيب منتصر لحتيمي، مهاجم الفتح الرياضي، عن مواجهة الرجاء الرياضي منتصف الأسبوع المقبل، بعد الاصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام حسنية أكادير، الأحد الماضي، على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، برسم الجولة 6 من البطولة الاحترافية"إينوي".

وعلم le360 سبور أن الحتيمي سيغيب عن المواجهة القوية التي ستجمع فريقه بالرجاء الرياضي، الأربعاء المقبل، برسم الجولة السابعة من الدوري الاحترافي، بسبب تعرضه لإصابة بليغة أمام الفريق السوسي، والتي فرضت تغييره وتعويضه بزميله المهدي الباسل قبل نهاية المواجهة بعشرين دقيقة.

وأوضح مصدر مقرب من الفتح أن الحتيمي تعرض لالتواء في الكاحل، وينتظر هذا الأخير نتيجة الفحوصات الطبية لمعرفة مدى خطورة الاصابة التي تعرض لها على مستوى الكاحل، قبل تحديد مدة غيابه عن الفريق ومن ثم الخضوع لبرنامج طبي من أجل تسريع عودته إلى الملاعب الرياضية.

ويُعد الحتيمي من أبرز المواهب الكروية الواعدة في البطولة الاحترافية، ما سيضاعف من متاعب مدربه أمين بنهاشم المطالب بتحقيق نتيجة الفوز أمام مضيفه الرجاء الرياضي، للهروب من المركز ما قبل الأخير الذي يحتله في سبورة ترتيب البطولة الوطنية.

19/10/2021 على الساعة 14h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360