استمارة البحث

مباشر
الرجاء المولودية
© حقوق النشر : Dr

الشابي يوجه الدعوة لأول مرة للاعب جديد في مباراة المولودية

19/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h00 | تحديث 19/10/2021 على الساعة 10h14

استدعى التونسي لسعد جردة الشابي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، لأول مرة اللاعب سفيان الأزهري الذي تعاقد معه الفريق الأخضر خلال الميركاتو الصيفي، للمشاركة في مواجهة الغد أمام المولودية الوجدية، برسم الجولة الـ6 من البطولة الاحترافية لكرة القدم "إينوي".

كشف مصدر رجاوي أن الشابي وجه الدعوة لأول مرة  إلى الأزهري، بعد أن تجاهله طيلة الفترة الماضية وأبعده عن المباريات الستة التي خاضها الرجاء خلال مستهل الموسم الكروي الجاري، رغم أنه أعطى إشارة قوية بأنه لاعب واعد وبمهارات عالية وفق شهادات استقاها le360 سبور في وقت سابق من زملائه اللاعبين وكذا مؤطرين في النادي الأخضر.

وتعرف قائمة المباراة استبعاد كل من زكرياء الهبطي، وبدر بولهرود، والحسين الرحيمي، بالإضافة إلى محمد سبول، وعمر العمراني، فيما يسجل عودة محمد المكعازي إلى قائمة الرجاء للمرة الثانية على التوالي بعد أن تم ضمه إلى الفريق خلال مباراة أويلرز الليبيري الأحد الماضي، وتم الاحتفاظ به في دكة احتياط الفريق الأخضر. 

ويحل الرجاء غدا الأربعاء، ضيفا على مولودية وجدة، في مباراة ستقام على أرضية المعب الشرفي بمدينة وجدة، ابتداء من الساعة الثامنة والنصف ليلا.

19/10/2021 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...