استمارة البحث

مباشر
الأندلسي
© حقوق النشر : Dr

حصري.. تعرف على المبلغ الذي سيتركه الأندلسي قبل مغادرته الرجاء

27/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

كشف مصدر مسؤول في الرجاء الرياضي تفاصيل الاجتماع الذي عقده رشيد الأندلسي، رئيس النادي الأخضر، أمس الثلاثاء رفقة المرشحين الثلاثة لرئاسة النادي الأخضر قبل الجمع العام المقرر اليوم الأربعاء بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء.

وأوضح المصدر ذاته في اتصال هاتفي مع le360 سبور، أن  رئيس الرجاء إجتمع مع كل من أنيس محفوظ ورضوان الرامي وممثل عن المرشح الثالث جمال الدين الخلفاوي، الذي تخلف عن الحضور لأسباب قاهرة.

وكشف المصدر ذاته أن الأندلسي استهل اجتماعه بالحديث عن الجوانب التنظيمية التي سيعرفها الجمع العام الغير عادي للرجاء، مذكرا بضرورة التقيد بالإجراءات الإحترازية والوقائية التي تفرضها السلطات العمومية من أجل محاربة انتشار جائحة "كورونا".

وشدد المصدر ذاته على أن الأندلسي طمأن المرشحين الثلاثة لرئاسة الرجاء، أنه قبل مغادرته منصبه اليوم الأربعاء، سيترك مبلغا ماليا مهما في الحساب البنكي للنادي الأخضر، من أجل تسهيل مهمة الرئيس الجديد في تدبير الأشهر الثلاثة الأولى من ولايته بأريحية كبيرة وانتظام في أداء أجور ومستحقات اللاعبين والأطقم التقنية والطبية والعاملين في الفريق الأخضر.

وأطلع  الأندلسي المرشحين لخلافته في الرجاء على الوضعية المالية للنادي الأخضر، محددا العجز المالي الذي يعاني منه الفريق في 4 مليارات سنتيم، إضافة إلى بعض الملفات العالقة في لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية والاتحاد الدولي للكرة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الأندلسي لم يكشف للمرشحين المذكورين قيمة المبلغ المالي الذي سيتركه في خزينة الفريق الأخضر، مرجحا  أن المبلغ المذكور يقدر ب 600 مليون سنتيم. 

27/10/2021 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360