استمارة البحث

مباشر
منخرطي الرجاء
© حقوق النشر : Dr

184 منخرطا رجاويا يختارون خليفة الأندلسي في الرجاء

27/10/2021 زهير حجاري على الساعة 14h16

يحدد 184 منخرطا رجاويا هوية الرئيس الجديد للرجاء الرياضي لكرة القدم، على هامش أشغال الجمع العام العادي الذي سيعقده الفريق الأخضر إنطلاقا من الساعة الرابعة عصرا بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، بشكل حضوري مع إلزامية تقديم جواز التلقيح، أو وثيقة الكشف السريع لفيروس "كورونا" PCR.

وسيكون برلمان الرجاء على موعد مع اختيار رئيس يلبي متطلبات الرجاويين، في مرحلة ما بعد الرئيس المؤقت رشيد الأندلسي الذي سيغادر كرسي الرئاسة لصالح أحد المرشحين الثلاثة، رضوان الرامي، أنيس محفوظ، وجمال الدين الخلفاوي. 
 
ومن المنتظر أن يتوفر النصاب القانوني من أجل إنطلاقة الجمع العام العادي، على اعتبار أن عدد المنخرطين سيكون أكثر من 184 منخرط، مع غياب بعض المنخرطين عن الحضور إلى أشغال الجمع العام، في ظل تواجدهم خارج المغرب، والصعوبات التي تواجههم في الرحلات الجوية بسبب جائحة كورونا. 

وحسب مصادر le360 فإن ثلاث منخرطين لم يؤدوا إلى حدود كتابة هذه الأسطر واجب الإنخراط، علما أنه من جانب منخرطي الفريق الأخضر، هناك منخرطات.
 
ومن المقرر أن ينطلق الجمع العام بتلاوة الفاتحة على أرواح الرجاويين الذين وافتهم المنية في الآونة الأخيرة، ثم التحقق من النصاب القانوني، وتعيين مراقبي المحضر، فالكلمة الافتتاحية للرئيس رشيد الأندلسي، والاطلاع على محضر الجمع العام السابق ومناقشته، إلى جانب الاطلاع على تقرير مراقب الحسابات، والتداول في التقريرين الأدبي والمالي للموسمين الرياضيين الماضيين، وتحديد قيمة الانخراط في النادي هذا الموسم، والمصادقة على لائحة المنخرطين الجدد، ودراسة الرغبات والاقتراحات المقدمة إلى الجمع العام من قبل أعضائه التي يجب أن يتوصل بها المكتب المديري خمسة أيام قبل تاريخ الجمع العام، ثم تقديم عرض لكل وكيل لائحة على ألا تتجاوز مدته 15 دقيقة، وأخيرا انتخاب رئيس جديد للفريق.

27/10/2021 على الساعة 14h16 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360