استمارة البحث

مباشر
محفوظ
© حقوق النشر : Dr

بورتري: أنيس محفوظ .. محامي لفك نزاعات الرجاء

28/10/2021 زهير حجاري على الساعة 23h00

بات أنيس محفوظ الرئيس رقم 24 في تاريخ الرجاء الرياضي لكرة القدم وذلك بعد إنتخابه أمس الأربعاء من طرف منخرطي الفريق الأخضر، رئيسا جديدا خلفا لرشيد الأندلسي على هامش أشغال الجمع العام العادي الذي تم عقده بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء.

ويبلغ أنيس محفوظ من العمر 46  سنة، وهو من مواليد منطقة درب السلطان، حيث يتنفس الرجاويون حب الفريق الأخضر. 
 
يشتغل أنيس محفوظ محاميا، وهو خريج كلية الحقوق بجامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء، إضافة إلى أنه يعمل أستاذا جامعيا في مجال قانون الأعمال والقانون الضريبي. 
 
تعلم أنيس محفوظ الذي يتحدث ثلاث لغات (العربية والفرنسية والإنجليزية)، أبجديات مهنة أصحاب البذلة السوداء بفرنسا، قبل أن يعود إلى المغرب، للترافع عن قضايا المواطنين في مختلف محاكم الدار البيضاء، كما أنه ترافع ودافع غير ما مرة عن قضايا فريقه الرجاء، في الملفات التي كانت عالقة في ردهات المحاكم.
 
 
إشتغل الكاتب العام السابق للرجاء متعاونا خارجيا للبنك الدولي في واشنطن، ودخل إلى عالم الإنخراط بالرجاء سنة 2017، ليصبح فيما بعد داخل المكاتب المسيرة، لكل من سعيد حسبان وجواد زيات، إضافة إلى رشيد الأندلسي، حيث غادر مكتب الأخير قبل أشهر قليلة، من أجل التفرغ لتحضير نفسه، كي يصبح رئيسا للفريق الأخضر، وهو ما تحقق له بعد فوزه بـ95 صوتا، مقابل 44 لجمال الخلفاوي، و 17 لرضوان الرامي.

28/10/2021 على الساعة 23h00 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360