استمارة البحث

مباشر
بنهاشم
© حقوق النشر : Dr

مدرب مغربي يخلف بنهاشم في تدريب الفتح الرباطي

04/11/2021 إلياس البطاحي على الساعة 11h54

قررت إدراة فريق الفتح الرباطي لكرة القدم، تعيين الإطارين نور الدين بنعمر وجواد الزايري للإشراف على تداريب النادي، بشكل مؤقت إلى حين التعاقد مع مدرب جديد يخلف أمين بنهاشم، الذي قدم استقالته من تدريب النادي.

وكشف مصدر مطلع أن نور الدين بنعمر، الذي كان يشغل مساعد المدرب محمد أمين بنهاشم، هو من سيشرف على تدريب الفريق مؤقتا رفقة الدولي المغربي السابق جواد الزايري إلى حين تعيين مدرب جديد.

ونشر الفتح عبر صفحاته بمنصات التواصل الإجتماعي بلاغا يكشف فيه قبول إستقالة أمين بنهاشم من منصبه، هذا نصه: "توصل نادي الفتح الرياضي الرباطي صباح اليوم بالإستقالة التي وضعها أمين بنهاشم وذلك على خلفية النتائج التي سجلها الفريق الأول، وللأسف الشديد لا تعكس الطموحات المشتركة التي عبر عنها النادي والمدرب قبل بداية الموسم الرياضي".

وأضاف بلاغ الفتح: "وعلى ضوء المعطيات المذكورة فقد كان التغيير ضروريا في هذه المرحلة لضخ دماء جديدة، ورسم إنطلاقة أفضل في منافسات البطولة الإحترافية بناء على معطيات المقابلات الأخيرة التي ستمكننا من استخلاص النتائج".

"ويتوجه  نادي الفتح الرياضي من خلال هذا البلاغ بالشكر للمدرب محمد أمين بنهاشم على المجهود الذي قام به منذ تعيينه على رأس الفريق الأول كما نتمنى له التوفيق والنجاح  في مشواره الرياضي". 

ويعد أمين بنهاشم ثاني مدرب يقال من مهامه أمس الأربعاء، بعد فوزي جمال مع أولمبيك اسفي.

04/11/2021 على الساعة 11h54 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360