استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

فريق خليجي يقرب لاعبا جديدا من مغادرة الوداد

25/12/2021 خليل أبوخليل على الساعة 19h00 | تحديث 25/12/2021 على الساعة 19h23

باتت إدارة الوداد الرياضي لكرة القدم، قريبة من التخلص من لاعب جديد، بعد أن نجحت في وقت سابق، في فك ارتباطها بسفيان كركاش، متوسط ميدان الفريق الأحمر، وفسخت عقده قبل الميركاتو الشتوي الذي ستفتح أبوابه يوم 15 يناير المقبل.

وكشف مصدر مقرب من أيوب سكومة، أن الاخير وبمساعدة أحد وكلاء اللاعبين، نجح في التوصل بعرض من أحد الأندية الخليجية التي عبرت عن رغبتها في التعاقد معه خلال الميركاتو المقبل، بعدما بات خارج حسابات مدربه وليد الركراكي، الذي وضعه على رأس قائمة المغادرين للفريق الأحمر.

في السياق ذاته، نجح فريق الوداد الرياضي في فك ارتباطه بسفيان كركاش، وفسخ الأخير عقده بالتراضي، علما أن اللاعب كان ضمن لائحة مغادري القلعة الحمراء، بعد خروجه من مفكرة وليد الركراكي، مدرب الفريق الأحمر.

واضطر كركاش للموافقة على شرط الوداد، الذي يقضي بتنازله عن جزء مهم من مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق الأحمر، رغبة منه  في خوض تجربة يستعيد من خلالها المستوى الكبير الذي ظهر به رفقة المولودية الوجدية، قبل أن يجد نفسه حبيس دكة احتياط الفريق الأحمر، بعد أن فشل في انتزاع ثقة التونسي فوزي البنزرتي، المدرب السابق للوداد، والحالي وليد الركراكي.

يذكر أن وليد الركراكي اقترح في وقت سابق على كركاش مغادرة الوداد خلال الميركاتو الشتوي المقبل على سبيل الإعارة، وذلك لقابلية تطور مستواه وإمكانية استفادة الفريق منه مستقبلا، قبل أن يقرر الأخير فك ارتباطه بالنادي والبحث عن فرصة تألق جديدة في الدوري الاحترافي.

25/12/2021 على الساعة 19h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360