استمارة البحث

مباشر
متولي وأحداد
© حقوق النشر : Dr

السلطات تفرض قرارا جديدا على الرجاء بعد إصابة متولي وأحداد ب "كورونا"

25/12/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h32 | تحديث 25/12/2021 على الساعة 12h02

فرضت السلطات الصحية على مسؤولي الرجاء الرياضي إجراء فحص "كورونا" جديد لكل أعضاء بعثة الفريق الاخضر التي تخضع لحجر صحي في أحد الفنادق القريبة من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، منذ عودته، قبل أمس الخميس، من العاصمة القطرية الدوحة، في إطار الإجراءات الوقائية من انتشار فيروس "كورونا" في بلادنا.

وأوضح مصدر le360 سبور أن بعثة الرجاء الرياضي ستحري فحصا مخبريا جديدا للكشف عن فيروس "كورونا" صباح اليوم السبت 25 ديسمبر 2021، وأنه سيتم الترخيص بمغادرة الحجر الصحي لكل من ثبتت سلامته من الفيروس، من أجل استئناف تداريبه استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الجيش الملكي.

وكشفت نتائج الفحوصات الطبيبة، التي أجرتها بعثة الرجاء الرياضي، صباح أمس الجمعة، وجود حالتين إيجابيتين، ويتعلق الأمر بالعميد محسن متولي وحميد أحداد، ليرتفع عدد المصابين في النادي الأخضر إلى 3 حالات، بعد إصابة محمد الناهيري بالفيروس في العاصمة الدوحة، قبل مباراة نهائي كأس "السوبر" الإفريقي، أمام الأهلي المصري، ما فرض بقائه في قطر الى حين تماثله للشفاء من الفيروس.

ويرجح أن تعلن لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال الساعات القليلة المقبلة عن قرار تأجيلها  لمباراة الرجاء الرياضي ومضيفه الجيش الملكي، التي كان مقررا إقامتها، الاثنين المقبل 27 دجنبر 2021.

25/12/2021 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360