استمارة البحث

مباشر
ريان
© حقوق النشر : Dr

هدف فوز مصر على المغرب ينقل لاعبا إلى الدوري التركي

31/01/2022 le360 على الساعة 09h32

اقترب المصري محمود حسن (تريزيغيه) الذي سجل هدف الفوز للمنتخب المصري في شباك المنتخب المغربي، في المباراة التي جمعتهما لحساب ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، من الانتقال إلى الدوري التركي، مباشرة بعد انتهاء المسابقة القارية المذكورة.

وذكر موقع "إرم نيوز"نقلا عن  موقع yenisafak التركي  أن باشاك شهير توصل إلى اتفاق لاستعارة المصري محمود حسن (تريزيغيه) من أستون فيلا الإنجليزي حتى نهاية الموسم.

وذكر الموقع ذاته أن باشاك شهير، أحد أقوى الفرق في الدوري التركي الممتاز، تعاقد مع تريزيغيه البالغ عمره 27 عاما على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم وذلك بعد فترة ناجحة في فريق قاسم باشا على سبيل الإعارة موسم 2017-2018 ثم بعقد نهائي موسم 2018-2019 قبل أن ينتقل إلى أستون فيلا.

ويأتي التعاقد مع تريزيغيه بعد انتقال إيدن فيسكا لاعب باشاك شهير إلى طرابزون سبور.

ومن المقرر أن يصل لاعب وسط الأهلي المصري السابق إلى إسطنبول بعد نهاية كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون وقد بلغت مصر فيها الدور قبل النهائي بعد الفوز على المغرب في وقت سابق يوم الأحد.

وسجل تريزيغيه هدف فوز مصر على المغرب في دور الثمانية بتمريرة سحرية من القائد محمد صلاح هداف ليفربول والدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وحسم تريزيغيه انتصار مصر، صاحبة الرقم القياسي للفوز بالبطولة بسبعة ألقاب، في الدقيقة 100 ليتأهل منتخب بلاده لمواجهة الكاميرون البلد المضيف يوم الخميس المقبل.

31/01/2022 على الساعة 09h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360