استمارة البحث

مباشر

بالفيديو. أحداث "لا رياضية" وتبادل اللكمات بين اللاعبين بعد نهاية مباراة بركان والرجاء

07/03/2022 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

شهدت مباراة نهضة بركان أمام ضيفه الرجاء الرياضي التي جمعتهما أمس الأحد لحساب الجولة ال20 من الدوري الاحترافي، أحداثا مؤسفة عقب نهايتها، بعد دخول بعض لاعبي الفريقين في اشتباك بالأيدي وتبادل اللكمات في مشهد يسيء لصورة "الروح الرياضية" في ملاعبنا الوطنية.

وشهدت مباراة نهضة بركان والرجاء، عقب إطلاق الحكم نبيل برقية صافرة نهايتها، حالة من الفوضى الشديدة  والعنف داخل أرضية الملعب البلدي، التي تحولت إلى حلبة للملاكمة.

وأظهرت بعض المقاطع المصورة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" اعتداء بكر الهيلالي، لاعب نهضة بركان، على إلياس الحداد، مدافع الرجاء الرياضي، قبل أن يعمد هذا الأخير إلى الرد بتوجيه سلسلة من اللكمات للاعب الأول.

وامتدت شرارة العنف المتبادل بين لاعبي الفريقين داخل الممر المؤدي إلى مستودع ملابس الملعب البلدي، ما تطلّب تدخل رجال الأمن الخاص لفض الاشتباكات.

وعقب تحقيقه نتيجة الفوز، واصل الرجاء الرياضي مطاردة غريمه التقليدي الوداد الرياضي في صدارة ترتيب البطولة الوطنية ، حيث رفع رصيده إلى 40 نقطة، في  المركز الثاني، بفارق ثلاث نقاط عن الفريق الأحمر، فيما واصل نهضة بركان مسلسل ضياع النقاط في الدوري الاحترافي وتراجع إلى المركز الخامس برصيد 28 نقطة.

07/03/2022 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل